أول تعليق لحودة بندق بعد نجاته من الموت
أول تعليق لحودة بندق بعد نجاته من الموتأول تعليق لحودة بندق بعد نجاته من الموت

أول تعليق لحودة بندق بعد نجاته من الموت

طمأن مطرب المهرجانات محمود محمد الشهير باسم "حودة بندق" جمهوره على حالته الصحية، بعدما تعرض لحادث سير مروع يوم الخميس الماضي، ودخل على إثره إلى المستشفى لخطورة إصابته.

وكتب بندق عبر حسابه الرسمي في فيسبوك: "الحمد لله رب العالمين، قدر الله و ماشاء فعل، اللهم أجرنا فى مصيبتنا و أخلف علينا خيرا منها، الحمد والشكر لله فى السراء والضراء".

وحرص على توجيه الشكر لكل الأشخاص الذين سألوا عن صحته، قائلا: "ألف شكر لكل اللي سأل عني الله يشفي كل مريض وما نسأل على بعض في شر أبدا، الله يتم شفايا على خير".

وكان بندق برفقة مدير أعماله أحمد الطحاوي عندما تعرض لحادث سير، أثناء قيادته سيارته الشخصية على الطريق الدائري، متوجهًا لإحياء إحدى حفلات الزفاف بمنطقة بنها في محافظة القليوبية.

وبحسب وسائل إعلام محلية، فقد مرت أمامهما سيارة نقل ضخمة وسقط منها صندوق كبير، اختلت على إثره عجلة القيادة لدى "حودة"؛ ما تسبب بالحادث. وظهرت سيارة "حودة بندق" وهي مهشمة ومحمولة على ونش على الطريق الدائري السريع.

وتعرض حودة والطحاوي لإصابات بالغة نتيجة الحادث ونقلا إلى أحد المشافي القريبة لمعالجتهما وإجراء الفحوصات اللازمة والاطمئنان على صحتهما.

 




 


 

 



 

 


View this post on Instagram


 



 

 

 



 

 



 

 

 




 

 


A post shared by El Sadat El 3alamy (@elsadatofficial)



وحودة بندق مطرب شعبي ولد في الإسكندرية عام 1998، وبدأ الغناء في سن السادسة، واشتهر في سن العاشرة.

وقد اكتشفت موهبة حودة بندق من قبل المطرب جورج وسوف، وذلك بحسب والد حودة، فقد جمعت الصدفة بين الفنان جورج وسوف وحودة أثناء عمل الأخير في أحد مطاعم السمك بالإسكندرية، وسمعه أثناء أدائه أغاني “سيرة الحب” لأم كلثوم و”أكدب عليك” لوردة و”الحب اللي كان” لميادة الحناوي، حيث انتبه جورج لصوت بندق وأنصت لغنائه وطلب من العاملين بالمطعم استدعاءه.

وأخبره أنه يذكره بطفولته الفنية حين كان يغني للسيدة أم كلثوم، وجلس يغني معه، ثم عرض عليه أن يشاركه الغناء ليلة رأس السنة في لبنان، حيث طلب من والد بندق أن يحدد موعدا مع مدير أعماله ليرتبا تفاصيل الحفل، ووعد بتبنيه فنيا.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com