ياسمين صبري تغلق جميع الصفحات المزيفة باسمها على فيسبوك.. وتنشئ حسابها الخاص
ياسمين صبري تغلق جميع الصفحات المزيفة باسمها على فيسبوك.. وتنشئ حسابها الخاصياسمين صبري تغلق جميع الصفحات المزيفة باسمها على فيسبوك.. وتنشئ حسابها الخاص

ياسمين صبري تغلق جميع الصفحات المزيفة باسمها على فيسبوك.. وتنشئ حسابها الخاص

أنشأت الفنانة المصرية ياسمين صبري صفحة رسمية لها وموثقة عبر موقع فيسبوك، وذلك لوضع حد للصفحات المزيفة المنتشرة على الموقع والتي تداولت العديد من الشائعات ضدها.

ووثقت صبري صورة لصفحتها الجديدة على فيسبوك بالستوري الخاص على حسابها عبر إنستغرام، علقت عليها:"MY NEW FACEBOOK PAGE".

كما كتبت في تدوينة منفصلة: "شكرًا شركة هاشتاغ انها خلتني أقفل كل الصفحات المزيفة على الفيسبوك".

ولاحقت الفنانة المصرية العديد من الشائعات التي كانت تتداولها صفحات تحمل اسمها وتنقلها حسابات أخرى مهتمة بالمشاهير عبر إنستغرام على لسانها، إن كان بعلاقتها مع زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، أو بنشاطاتها الفنية.

وفي وقت سابق أيضًا تم اتهام ياسمين صبري بأنها نشرت صورًا لعارضة الأزياء جورجينا رودريغز حبيبة اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، وتقارن نفسها بها إن كان بالملامح أو الأزياء أو تسريحات الشعر، وذلك عبر صفحة تحمل اسمها على الفيسبوك، فاضطرت الفنانة المصرية للرد بالقول:" ليس لدي أي حسابات على فيسبوك.. الحساب مزور وسأقوم بإغلاقه.. مستحيل أتكلم كده مع أو على أي حد".

كما تدخلت الإعلامية المصرية هالة سرحان وقتها في جدل المقارنة القائمة بين ياسمين صبري وجورجينا رودريغيز، وكتبت رسالة وجهتها لياسمين، عبر حسابها الخاص على "تويتر": قالت فيها: "‏جميلة وأنيقة ولوحة فنية، العقول التافهة السخيفة التي تعقد مقارنات مع واحدة في بلد تانية جهل وغباء وبواخة وسماجة، وعموما ياسمين المصرية بديعة المحيا أصبحت وجها عالميا تعاقد معها CARTIER أشهر بيوت المجوهرات الفرنسية".

لترد ياسمين صبري، على رسالة هالة سرحان: "أستاذتنا هالة.. شكرا جزيلا لرقي كلامك، وجمال قلبك".

ومؤخرًا انتشرت شائعة تفيد باعتزال ياسمين صبري التمثيل، بعد غيابها عن الأعمال الدرامية، فنفت هذه الأنباء جملة وتفصيلا، وأعلنت الأربعاء عن العودة لنشاطاتها الفنية ونشرت عبر خاصية الستوري صورة وهي تقرأ سيناريو جديدًا، وفي الصورة ظهر سيناريو العمل بشعار شركة سينرجي.

ولم تكشف ياسمين صبرى، أي تفاصيل تخص العمل الجديد، إلا أن الجمهور اعتبرها عودة للمنافسة في موسم رمضان 2022 بعد غيابها خلال موسم رمضان الماضي.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com