رزان مغربي تتوسط باسل خياط وظافر العابدين وتعلق: نصف وسامة العالم
رزان مغربي تتوسط باسل خياط وظافر العابدين وتعلق: نصف وسامة العالمرزان مغربي تتوسط باسل خياط وظافر العابدين وتعلق: نصف وسامة العالم

رزان مغربي تتوسط باسل خياط وظافر العابدين وتعلق: نصف وسامة العالم

نشرت الفنانة اللبنانية رزان مغربي صورة عبر حسابها في إنستغرام ظهرت فيها تتوسط الفنان السوري باسل خياط والفنان التونسي ظافر العابدين وكتبت معلقة: "نصف وسامة العالم على يميني وعلى شمالي".

وظهرت رزان في الصورة مرتدية فستانا أبيض طويلا بدون أكمام مع شق طويل من ناحية الساق، وتركت شعرها منسدلًا معتمدة تسريحة المموج، وانتعلت حذاء عاليا باللون الفضي.

أما الفنان السوري باسل خياط فظهر مرتديًا بدلة باللون الأسود مع تيشيرت أبيض وحذاء رياضي باللون ذاته، فيما ظهر ظافر العابدين بإطلالة مماثلة مع اختلاف لون البدلة الذي جاء بالكحلي.




 


 

 



 

 


View this post on Instagram


 



 

 

 



 

 



 

 

 




 

 


A post shared by Razan El Moghrabi (@razanelmoghrabi)



وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع الصورة، واصفين رزان المغربي بـ "سعيدة الحظ" لتوسطها النجمين "الوسيمين" باسل وظافر العابدين، وعلق عدد من المشاهير على الصورة من بينهم سمية الخشاب وسارة نخلة.

وجاءت هذه الصورة من اجتماع النجوم في البرتغال للاحتفال بمرور 30 عامًا على إطلاق قناة "ام بي سي"، وتواجد بالحفل عدد كبير من المشاهير من بينهم سمية الخشاب، جورج قرداحي، نجلاء بدر، آسر ياسين، أمينة خليل، أنابيلا هلال، والنجم السعودي ناصر القصبي وغيرهم.

وعلى صعيد مختلف يصور الفنان ظافر العابدين حاليًا مشاهده في الجزء الثالث من مسلسل "عروس بيروت" والمأخوذ عن الدراما التركية الشهيرة "عروس إسطنبول"، ويشارك في بطولته كارمن بصيبص، تقلا شمعون، محمد الأحمد وغيرهم.

يجسد ظافر في العمل شخصية فارس الضاهر والذي ينتمي لعائلة ثرية ويقع في حب فتاة بسيطة تدعى ثريا، وترفض والدته الست ليلى هذه العلاقة إلا أنهما يتزوجان بالرغم من الرفض.




 


 

 



 

 


View this post on Instagram


 



 

 

 



 

 



 

 

 




 

 


A post shared by Dhafer L'Abidine ظافر العابدين (@dhaferlabidine)



أما الفنان باسل خياط فقد شارك في الموسم الرمضاني الماضي في المسلسل المصري "حرب أهلية" إلى جانب الفنانة يسرا وجسد شخصية يوسف.




 


 

 



 

 


View this post on Instagram


 



 

 

 



 

 



 

 

 




 

 


A post shared by Bassel Khaiat | باسل خياط (@basselkhaiatofficial)



وكان باسل خياط قد لفت الأنظار في مسلسل "قيد مجهول" والذي عرض على منصة شاهد الإلكترونية، إلى جانب الفنان السوري عبد المنعم عمايري، هيا مرعشلي، نظلي الرواس وغيرهم، والمسلسل من إخراج السدير مسعود نجل الفنان غسان مسعود، وحقق العمل المكون من 6 حلقات فقط نجاحًا كبيرًا وجسد فيه باسل شخصية يزن، ووصف العمل بـ "العالمي" وشبهه البعض بالفيلم العالمي Fight club.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com