محمد رمضان يفجّر مفاجأة في قضيته مع الطيار أشرف أبو اليسر
محمد رمضان يفجّر مفاجأة في قضيته مع الطيار أشرف أبو اليسرمحمد رمضان يفجّر مفاجأة في قضيته مع الطيار أشرف أبو اليسر

محمد رمضان يفجّر مفاجأة في قضيته مع الطيار أشرف أبو اليسر

فجّر الفنان المصري محمد رمضان، مفاجأة "غير متوقعة" بعدما طعن بالحكم الصادر ضده، والذي ألزمه بدفع تعويض قيمته 380 ألف دولار للطيار أشرف أبو اليسر، الذي تسبب رمضان بفصله من عمله، بعد جلوسه في كبينة الطائرة عام 2019.
وتوفي الطيار المصري أشرف أبو اليسر، داخل غرفة العناية المركزة؛ في شهر أبريل الماضي، إثر أزمة صحية تعرض لها، واعتقد العديد من المتابعين بأن محمد رمضان قد أنهى القضية ودفع المبلغ المستحق عليه، وذلك بعد الضجة التي صاحبت وفاة الأول، والتي تبين وقتها أن الفنان لم ينه القضية، ليعد فيما بعد بتسليم المبلغ لعائلته.


وقررت المحكمة تحديد جلسة يوم 17 نوفمبر المقبل، للنظر في طعن محمد رمضان، الذي حمل رقم 9542 لسنة 91 قضائية، لوقف تنفيذ الحكم الصادر بحقه.
وكانت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، قد قضت بتعويض الطيار أشرف أبو اليسر، بمبلغ 6 ملايين جنيه (نحو 380 ألف دولار) من الفنان محمد رمضان، عن الأضرار التي لحقت به، بسبب صورة نشرها رمضان على متن طائرة يقودها الكابت أبو اليسر، ورفض الدعوى الفرعية.


وقالت الدعوى، إن الفنان محمد رمضان، استغل صورة موكله في الترويج لنفسه بنشر فيديو كليب لأغنية جديدة له سماها "مش بتفتش في المطار"، مستغلًا صورة الطيار أشرف أبو اليسر، في مشهد استعراضي أثناء قيادة الطائرة، ما أدى إلى إلحاق الأضرار الجسيمة المالية والأدبية له.


وذكرت المعلومات حينها أن الحالة الصحية للطيار كانت تدهورت، بسبب محمد رمضان بشكل مباشر، إذ بدأت بالتراجع منذ بداية النزاع مع الفنان، حيث تعرض لعدة أزمات نتيجة حالته النفسية السيئة.
وبعد وفاته، تقدم محام مصري ببلاغ عاجل للنائب العام ضد رمضان، معتبرًا أنه تعمد قتل الطيار أشرف أبو اليسر معنويًا، وذلك وفقًا لما نقلته وسائل إعلام محلية.
وبين المحامي سمير صبري في بلاغه، أن رمضان ظهر مع المرحوم الطيار أشرف أبو اليسر، مستغلًا وجوده علي الطائرة التي يقودها الطيار، وتعمد التصوير معه داخل كبينة الطائرة، مما أثار العديد من المشكلات بسبب تلك الصورة.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com