كايلي جينر تؤكد حملها بطفلها الثاني بمقطع مصور على إنستغرام
كايلي جينر تؤكد حملها بطفلها الثاني بمقطع مصور على إنستغرامكايلي جينر تؤكد حملها بطفلها الثاني بمقطع مصور على إنستغرام

كايلي جينر تؤكد حملها بطفلها الثاني بمقطع مصور على إنستغرام

كشفت عارضة الأزياء كايلي جينر، أنها حامل بطفلها الثاني من مغني الراب ترافيس سكوت، وذلك بعد أسابيع من التكهنات في وسائل الاعلام وغيرها.
وأعلنت نجمة تلفزيون الواقع وخبيرة المكياج عن الخبر، من خلال مقطع فيديو مدته 90 ثانية على اإستغرام، والذي يظهر لحظة اكتشافها أنها حامل.


ويبدأ الفيديو بالنجمة البالغة من العمر 24 عامًا، وهي تحمل اختبار حمل إيجابيًا قرب منزلها في كاليفورنيا، قبل عرض النتيجة على سكوت 30 عامًا.
بعد ذلك، شوهدت نجمة تلفزيون الواقع وهي تحتضن بطنها، فيما أظهر المشهد التالي ابنتها ستورمي، البالغة من العمر 3 سنوات، وهي ترافقها لإجراء تصوير بالموجات فوق الصوتية لتصوير الجنين.

كما أظهر الفيديو اللحظة التي أخبرت فيها كايلي والدتها، كريس جينر -65 عامًا- بخبر حملها، على الرغم من ظهور أفراد آخرين من عائلة جينر كارداشيان.
وشوهد سكوت وهو يقول بفرح: "ستورمي سيكون لدينا طفل! هذا أحد أسعد أيام حياتي" قبل أن ينتهي الفيديو، ليظهر ستورمي وهي تقبل بطن والدتها.
ونقل موقع PEOPLE الخاص بأخبار المشاهير، عن مصدر قريب من العائلة قوله: "لديها نتوء في بطنها وهي متمحسة للغاية.. لقد كانت تقضي وقتًا مع أحبائها، بعيدًا عن أعين الجمهور في وقت مبكر من حملها."
وتابع المصدر: "كانت ترغب دومًا في منح ستورمي شقيقًا.. إنها تحب أن تكون أمًا وهي الآن سعيدة، لأنها وترافيس سيكون لهما طفل آخر. .لقد كانت تستمتع بحملها على انفراد وأمضت بعض الوقت فقط، مع الأصدقاء المقربين والعائلة".

ولفت الموقع، الى أن جينر التي انجبت ستورمي في شباط عام 2018، كانت دائمًا صريحة بشأن آمالها في إنجاب المزيد من الأطفال.
وفي شهر نيسان من ذلك العام، خلال بث مباشر على إنستغرام مع صديقها ستاسي كارانيكولاو، قالت جينر إنها تريد "سبعة أطفال في المستقبل، لكن ليس الآن".
وفي الشهر الماضي، ذكر مصدر قريب من العائلة، أن جينر كانت تأخذ وقتًا لنفسها للاستمتاع بحملها مضيفًا: "كايلي تعمل بشكل جيد..  ومنذ أن أصبحت حاملًا كانت تحاول إبطاء نشاطها قليلًا للراحة.. ومع ذلك، فهي دائمًا مشغولة للغاية مع ستورمي وعلامتها التجارية.. يبدو أنها كونها حاملًا وهي تبدو مذهلة وسعيدة للغاية.. إنها متحمسة بشأن نتوء طفلها الصغير، ولذا عرضته على الأصدقاء.. من اللطيف رؤيتها بهذه الحماسة".
 
 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com