عبدالله القحطاني: لا أمانع الزواج من هند القحطاني.. ويستعرض أملاكه
عبدالله القحطاني: لا أمانع الزواج من هند القحطاني.. ويستعرض أملاكهعبدالله القحطاني: لا أمانع الزواج من هند القحطاني.. ويستعرض أملاكه

عبدالله القحطاني: لا أمانع الزواج من هند القحطاني.. ويستعرض أملاكه

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لمقابلة يظهر بها الفنان السعودي عبدالله القحطاني نجم مسلسل "الميراث" وهو يرد على إمكانية الزواج بمواطنته هند القحطاني.

ليجيبه عبدالله على الفور: "أنا ممكن أتزوجها، ما عندي مشكلة، أنا من ضمن المرشحين إنسان جاد والخير موجود وأحب المجال هذا".

وأكَّد عبدالله أن عمره مناسب ولم يتزوج بعد، كما أن حالته المادية ممتازة، وبدأ يستعرض ممتلكاته، فكشف أن لديه سيارتين، ومنزلا في السعودية، وشقة في دبي، ويوَّد شراء شقة في أبوظبي، كما يحب السفر والمغامرة وركوب الخيل والسباحة والغوص.

وأوضح علي العجمي أن القحطاني تود الارتباط بمشهور، فأجابه عبدالله أنه من الشخصيات المشهورة، كما أن هند تتابع مسلسله "الميراث" مستدلًا بحديثه أنها قامت في إحدى المرات بالتقاط صورة للمسلسل وشاركتها عبر حسابها على تطبيق "سناب شات"، وقال: "لا تسوي إنها ما تعرفني".

وحول إذا ما كان هناك صلة قرابة بين هند القحطاني وعبدالله، أجاب: "شو دخل هند القحطاني فيني، عشان كلمة القحطاني النعم فيني والنعم فيها هي من نفس العائلة ليها توجها الخاص ولي توجهي".

وأشار إلى أكثر الأشياء التي تعجبه بها من بينها شخصيتها القوية وأنها "فارضة نفسها".


وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع تصريحات عبدالله القحطاني إذ اعتبره البعض يتكلم بشكل ساخر، فيما انتقده آخرون خاصة بعد استعراضه مقوماته المادية، كما وجد من يدافع عنه.

وكانت هند القحطاني قد شاركت مواصفات فارس أحلامها والتي كانت غريبة للبعض، وكان على رأسها العمر من "28 - 40" سنة إذ إن البعض صُدم بأنها ترغب الزواج من شاب في أواخر العشرين بسبب فرق العمر بينها وبينه خاصةً أنها أم لمراهقين.

ونشرت القحطاني عبر حسابها الخاص في "سناب شات" مقطع فيديو على أنغام أغنية نانسي عجرم "بدي حدا حبو" معلقة: "والله العظيم من جد أبي أحب وأنحب".

وقالت: "لا زال البحث عن حب مستمر"، وأضافت: "أعرف أنه في كثير يحبوني من خلف الشاشة.. لكن أنا ايش عرفني وكيف أعرف انوهذا الرجل فعلًا يحبني حب جنوني".

وتابعت هند القحطاني: "حب نقي بعيد عن المصالح"، موضحة: "فيه رجال مشاهير معجبة جدًا فيهم لكن ما أتجرأ اصرح لأنه حتمال يكون هناك نساء بحياتهم.. واحتمال يكون غير معجب فيني ولا أنا ستايله ولا ذوقه أو أنه شخصيتي ما تعجبه".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com