ميرفت أمين تصرح بعد أنباء قفزها من السطح عقب حريق عقار منزلها
ميرفت أمين تصرح بعد أنباء قفزها من السطح عقب حريق عقار منزلهاميرفت أمين تصرح بعد أنباء قفزها من السطح عقب حريق عقار منزلها

ميرفت أمين تصرح بعد أنباء قفزها من السطح عقب حريق عقار منزلها

طمأنت الفنانة المصرية ميرفت أمين الجمهور على حالتها الصحية بعد الحريق الذي نشب بالعمارة التي تقطن فيها بمنطقة المهندسين، مشيرة إلى أنها لم تتحرك من شقتها بعد اندلاع الحريق ولم يلحق بها أي ضرر.

وقالت ميرفت أمين في تصريحات صحفية إنها متواجدة حالياً في منزلها، وكان الحريق في الطابق السادس من شقتها التي تقع بالطابق بالرابع، وهي عبارة عن شركة وليست شقة سكنية.

وعما تردد حول قفزها من سطح العمارة بعد نشوب الحريق، نفت الفنانة المصرية الأخبار المترددة حول ذلك، وعلقت: "ما أتحركتش من شقي، والحمدلله لم يلحق بي أي ضرر، وكل ما فى الأمر، أنني اتخضيت عندما وجدت مياه كثيرة تنزل من سيارات الإطفاء التي بلغ عددها 7 سيارات، على بلكونات شقتي، وآثار الحريق تتساقط على شبابيك شقتي ليس أكثر".

في ذات السّياق، كشفت مصادر أمنية أن سبب اندلاع النيران هو تماس كهربائي، وتمكنت قوات الحماية المدنية بالجيزة من خلال الاستعانة بالمعدات الحديثة من السيطرة على الحريق قبل أن تمتد إلى باقي الشقق السكنية.

وكشفت التحريات والتحقيقات أنه تم إنقاذ 3 أشخاص من المحتجزين داخل الشركة، ووفاة موظف بالشركة إثر إصابته باختناق.

وقررت النيابة انتداب المعمل الجنائي لبيان أسباب الحريق الحقيقية، وطلبت تحريات المباحث النهائية بشأن الواقعة، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

من ناحيته، كشف المخرج المصري عمر عبد العزيز، رئيس اتحاد النقابات الفنية عن الحالة الصحية للنجمة المصرية ميرفت أمين، وأكد في تصريح لـ"فوشيا" أنها بخير تماماً، ولم يصبها أي مكروه من حادث الحريق.

على صعيد مختلف، كانت الفنانة المصرية ميرفت أمين قد دخلت في حالة حزن شديدة الفترة الماضية بعدما فقدت صديقتها الفنانة رجاء الجداوي إثر مضاعفات إصابتها بفيروس كورونا العام الماضي، وقبل أشهر فقدت صديقتها الثانية الفنانة المصرية دلال عبد العزيز بسبب فيروس كورونا أيضاً، والتي أجلت وقتها تصوير حكايتها بمسلسل "إلا أنا" حداداً على رحيلها.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com