شقيق أمير كرارة مودل في كليب أحدث أغاني لطيفة التونسية
شقيق أمير كرارة مودل في كليب أحدث أغاني لطيفة التونسيةشقيق أمير كرارة مودل في كليب أحدث أغاني لطيفة التونسية

شقيق أمير كرارة مودل في كليب أحدث أغاني لطيفة التونسية

شوقت الفنانة التونسية، لطيفة، جمهورها لأغنيتها الجديدة التي تحمل اسم "الأستاذ" والتي ستطرحها عند تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الاثنين، الـ 6 من سبتمبر/ أيلول، وفق البوست الذي نشرته عبر حساباتها في مختلف منصات التواصل الاجتماعي.

وكشفت لطيفة في "البوست" عن مفاجأة سيتضمنها الفيديو الكليب الخاص بالأغنية؛ إذ سيشاركها أحمد كرارة، شقيق الفنان المصري، أمير كرارة، في أول ظهور له كـ"مودل" في الأعمال الفنية.

ونشرت لطيفة صورة تقف فيها رفقة أحمد كرارة، وعلّقت عليها بالقول "استنونا بكرة الساعة ٧ مساءً بتوقيت القاهرة على قناتي الرسمية على اليوتيوب #لطيفة #الاستاذ".

بدوره، علّق أحمد كرارة على الصورة قائلا، "مبروك يا أحلي لطيفة في الدنيا".

وصوّرت لطيفة الفيديو كليب في سقارة وفي منطقة الأهرامات، ونشرت بعض الصور من الكليب، ووصفها جمهورها في الصور التي نشرتها عبر حساباتها في السوشال ميديا بـ"عروس قرطاج في حضن الفراعنة".

وتنقل أغنية "الأستاذ" وفقا لصحيفة اليوم السابع، لطيفة نقلة نوعية فيما تقدمه من محتوى موسيقي؛ إذ تتضمن موسيقي صاخبة، وتقول في مطلعها " الأستاذ في الإنجاز.. مدلعني".

والأغنية من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع وسام عبدالمنعم، وميكس وماستر مهندس الصوت هاني محروس.




 


 

 



 

 


View this post on Instagram


 



 

 

 



 

 



 

 

 




 

 


A post shared by Latifa لطيفة التونسية (@latifaofficial)



كما تستعد الفنانة التونسية لطرح عدد آخر من الأغنيات الجديدة خلال الفترة المقبلة، علما أنها طرحت مؤخرا أغنية وطنية بعنوان "يحيا الشعب"، بعد الأحداث الأخيرة في وطنها تونس، وذلك دعما لقرارات الرئيس التونسي قيس سعيد.

والأغنية من كلمات وألحان أسامة فرحات، ونشرت لطيفة الأغنية والتي ظهر فى تصويرها عدد من الاحتجاجات فى تونس والتي تطالب الرئيس بضرورة محاسبة كل فاسد.

وتقول كلماتها: "يحيا الشعب... يسقط كل عدو للشعب... ارفع رأسك رأسك عالي... دم شهيدك دمه غالي… نفديه بروحي وبمالي… ولا خللي سماسرة تبيعها لي".

وعلقت لطيفة على الفيديو عبر حسابها في إنستغرام قائلةً: "يحيا الشعب يحيا الشعب يسقط كل عدو للشعب".




 


 

 



 

 


View this post on Instagram


 



 

 

 



 

 



 

 

 




 

 


A post shared by Latifa لطيفة التونسية (@latifaofficial)



يشار إلى أن لطيفة طرحت في أغسطس/ آب الماضي فيديو كليب أغنيتها "خليني" عبر قناتها الخاصة بموقع الفيديوهات العالمي اليوتيوب، وتعاونت خلال الأغنية مع الشاعر الغنائي ياسر الحمزاوي، والملحن أمين القلسي.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com