نقابة الموسيقيين تعاقب مجددا رضا البحراوي وحسن شاكوش
نقابة الموسيقيين تعاقب مجددا رضا البحراوي وحسن شاكوشنقابة الموسيقيين تعاقب مجددا رضا البحراوي وحسن شاكوش

نقابة الموسيقيين تعاقب مجددا رضا البحراوي وحسن شاكوش

بعد جدل خلاف مطربي المهرجانات حسن شاكوش ورضا البحراوي والتحقيق معهما، قررت نقابة المهن الموسيقية في مصر، إلغاء تصريح الغناء الخاص بشاكوش، لأجل غير مسمى، وذلك بسبب الإساءة لأعضاء النقابة من الإيقاعيين.

وجاء في قرار مجلس إدارة النقابة إيقاف المطرب الشعبي رضا البحراوي عن الغناء لمدة شهرين، بينهما الشهر الجاري، بسبب الخلافات التي نشبت مؤخراً بينه وبين حسن شاكوش.


وانتهى التحقيق مع كل من حسن شاكوش ورضا البحراوي بمقر نقابة المهن الموسيقية بسبب ما بدر من جانب الطرفين على خلفية الأزمة الأخيرة بينهما، التي وصلت إلى التراشق بالألفاظ على المسرح، ومنصات التواصل الاجتماعي.

وأكد علاء عامر، عضو مجلس إدارة النقابة أن القرار يشمل إلزام رضا البحراوي بدفع مصاريف فرقته طيلة فترة إيقافه.

وقد قررت نقابة المهن الموسيقية، برئاسة الفنان هاني شاكر، إيقاف كل من رضا البحراوي، وحسن شاكوش، على خلفية الأزمة الأخيرة بينهما، وتم منعهما من الغناء تماماً لمدة شهر، بالإضافة إلى التحقيق معهما من قبل مجلس النقابة.

وعقب انتهاء جلسة التحقيق معه داخل مقر نقابة المهن الموسيقية، قال رضا في تصريحات صحفية إنه "تحت أمر النقابة ويتقبل أي قرار يصدر منها تجاهه، حيث تعهد بعدم تكرار هذه الواقعة مرة أخرى تحت أي ظرف".

ووصف الثنائي ما حدث بينهما بـ "سوء التفاهم" الذي لن يتكرر، واعتذر كل منهما لجمهوره عن الشتائم والألفاظ التي كانت سبب الأزمة، كما تقدما باعتذار رسمي إلى الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية.

يشار إلى أن رضا البحراوي وحسن شاكوش قدما اعتذارهما للجمهور عما بدر منهما مؤخراً من خلال فيديو جمعهما سوياً داخل سيارة، وبدأ فيه الحديث شاكوش قائلا: "حبايب قلبي أنا طالع دلوقتي أنا وأخويا النجم رضا البحراوي، مافيش أي مشاكل، الحمدلله كان سوء تفاهم واتفهم غلط وأنا ورضا البحراوي إخوات، ومافيش أي مشكلة، ونعتذر لكل جمهورنا عن أي لفظ خارج".

وقال البحراوي: "اعتذر للجمهور وحسن أخويا، دا شيطان ودخل ما بينا، واعتذر لنقابة المهن الموسيقية وهاني شاكر، أنت قدوتنا وحبيبنا، احنا آسفين".

وأكد شاكوش في الفيديو اعتذاره لنقابة المهن الموسيقية، وعلق: "أنا ورضا البحراوي إخوات ومافيش حاجة، والتصالح الحقيقي سيتم داخل جدران النقابة".

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com