داليا مبارك تجري عمليتي تجميل "فلاش" و"فيس فيت"
داليا مبارك تجري عمليتي تجميل "فلاش" و"فيس فيت"داليا مبارك تجري عمليتي تجميل "فلاش" و"فيس فيت"

داليا مبارك تجري عمليتي تجميل "فلاش" و"فيس فيت"

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة السعودية داليا مبارك، حيث ظهرت فيه بأحد اللقاءات مع الإعلامي علي عجمي أثناء سؤالها عن عمليات التجميل التي خضعت لها لكنها لم تستطع تذكر اسم العملية التي أجرتها مؤخرا، واضطرت إلى التواصل مع الطبيب الخاص بها.

وقالت داليا مبارك: "لازم أساله لأنها كانت عملية جميلة، وأكيد بيزعل مني لو ما تذكرت العملية".

وأجرت اتصالا هاتفيا أثناء اللقاء التلفزيوني بطبيب التجميل الدكتور فادي نصر لتسأله عن عمليات التجميل التي خضعت لها، ليسود الضحك بينهما.

وسألت الطبيب قائلة: "أنا مع علي عجمي بنصور وهو سألني ايش عامل لك وقلت له خليني أدق عليه واساله علشان ما أألف".

وأوضح الدكتور فادي نصر، طبيب التجميل الخاص بداليا مبارك أنه أجرى لها عملية تجميل تدعى "فلاش" وعملية "فيس فيت".

وكشفت داليا مبارك معنى هذه العملية قائلة: "يعني رسم لي الملامح حدد لي ملامح وجهي".

ورداً على سؤال الإعلامي علي عجمي عن داليا أجاب طبيب التجميل: "أحلى واحدة في العالم بكل تفاصيلها بروحها بشكلها بصوتها".




 


 

 



 

 


View this post on Instagram


 



 

 

 



 

 



 

 

 




 

 


A post shared by بيفور السعودية 🇸🇦 (@be4andaftar__ksa)



وانتقد عدد من المتابعين حديث داليا مبارك مع طبيب التجميل واعتبرها البعض دعاية، وفي الوقت نفسه رأى البعض الآخر أن شكلها لم يتغير رغم خضوعها للعمليات بينما انتقد البعض الآخر خضوعها لعمليات تجميل من الأساس.

من جانبها وبعد فترة قصيرة من تشويق متابعيها إلى عملها الغنائي الجديد، أطلقت الفنانة السعودية داليا مبارك أغنية جديدة بعنوان "يمكن" على الـ"يوتيوب"، تعاونت فيها من حيث الكلمات مع الشاعر الغنائي علي بوغيث، وبالألحان والإشراف الموسيقي مع الفنان بدر الشعيبي، وفي التوزيع الموسيقي مع علي المتروك، وتمثل ذلك في مشاركتها عدة صور ومقاطع فيديو من كواليس تصوير بوستر أغنية "يمكن".

وحظيت الأغنية بأصداء إيجابية واسعة، إلا أنها تلقت بعض الانتقادات، إذ وجد البعض أنها لم ترقَ لتوقعاتهم ولموهبة وقدرات الثنائي الشهير داليا مبارك وبدر الشعيبي.

يُذكر أن داليا مبارك مغنية سعودية اشتهرت في الخليج العربي خلال الآونة الأخيرة، حيث اقتحمت عالم الشهرة، وأطلت على الجمهور في عام 2014، ومن أبرز أغانيها: يا حاسد، وخذني، واشتياق، وحبك سراب، وأذكرك، ووينك، ولا تراهن، وقلبت الطاولة، وعمري اكتمل، وفي نظرة عيونك، وفارق عن الناس، ووينك الليلة، وكذا ممكن، إضافة إلى العديد من الأغاني المميزة.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com