نجوى فؤاد تروي تجربتها مع "سمكري البني آدمين"
نجوى فؤاد تروي تجربتها مع "سمكري البني آدمين"نجوى فؤاد تروي تجربتها مع "سمكري البني آدمين"

نجوى فؤاد تروي تجربتها مع "سمكري البني آدمين"

كشفت النجمة المصرية نجوى فؤاد عن تجربتها مع ما يسمى بـ"سمكري البني آدمين" بعد حالة الجدل التي أثيرت حوله بالساعات الماضية، نظرا للإعلان عن إلقاء القبض علية من قبل قوات الأمن، مشيرة إلى أنها تقابلت معه منذ عام تقريبا ولم تكمل الجلسة المحددة لها لشعورها بالتعب.

وصرحت نجوى فؤاد لـ"فوشيا" قائلة: "قبل الحديث عن أي شيء أنصح الجمهور بأن يهتم بصحته كثيرا، ومن أولويات الاهتمام بالصحة هو أننا نلجأ إلى الطبيب المتخصص والدارس عندما نشعر بأي تعب، ولا نستسهل الجلوس مع أي شخص يدعي أنه يعالج بطريقة ما؛ لأن أغلبهم لم يكن على دراية كاملة بما يفعله وربما يؤدي لضرر يصعب علاجه بعد ذلك، أما بالنسبة لتجربتي مع ما يسمى بسمكري البني آدمين فأنا لم أكن أسمع عنه ولا أعرف أن هناك شخصا يمكن أن يعالج آلام الرقبة بالطقطقة، ولكن عن طريق الصدفة حكت لي إحد صديقاتي المقربات عنه، وأكدت لي أنه قام بعلاج عدد من أقاربها".

وأضافت: "قررت أن أجربه، وبالفعل اتصلت به وأتى لي في منزلي وبدأ في ممارسة بعض الحركات في رأسي أدت إلى شعوري بوجع شديد في الرقبة وآلام لم أشعر بها من قبل، فطلبت منه عدم استكمال الجلسة لتعبي الشديد، ورفض وقتها أخذ أي أموال مني".

وأضافت: "بعدها بوقت قصير اختفت الآلام ولكنني لم أفكر في تكرار التجربة مرة أخرى؛ لأنني شعرت أن هناك شيئا غريبا في المسألة، فكيف أتعب وأتوجع بهذا الشكل وأنا لم أكمل أكثر من نصف ساعة فقط، كما أنني لجأت إليه من أجل تخفيف الآلام وليس لزيادتها، ومن هنا انتهت علاقتي بمثل تلك الأشياء نهائيًا".

الجدير بالذكر أنه تم إلقاء القبض على يوسف خيري الذي يطلق علية اسم "سمكري البني آدمين" وحبسه خمسة عشر يوما على ذمة التحقيقات، واتهامه بتزوير بطاقة الرقم القومي الخاصة به وشهادة التخرج الجامعية ومزاولته مهنة العلاج الطبيعي دون ترخيص.

وتعامل "خيري" مع عدد من النجوم والمشاهير أبرزهم النجم أمير كرارة ومنة فضالي وشيكو وماجد المصري ومحمد عبد الرحمن ونضال الشافعي وساندي، وغيرهم.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com