أبو غالب باب الحارة: التمثيل أنزلني لأسفل السافلين وأولادي يخجلون مني
أبو غالب باب الحارة: التمثيل أنزلني لأسفل السافلين وأولادي يخجلون منيأبو غالب باب الحارة: التمثيل أنزلني لأسفل السافلين وأولادي يخجلون مني

أبو غالب باب الحارة: التمثيل أنزلني لأسفل السافلين وأولادي يخجلون مني

فاجأ الفنان السوري، نزار أبو حجر، الشهير بشخصية "أبو غالب" في مسلسل باب الحارة، جمهور السوشال ميديا بحديثه عن عمله في مجال الفن والتمثيل، لا سيما وأنه كشف عن موقف أسرته الرافض لعمله.

وقال أبو حجر في لقاء على إذاعة "شام إف إم" السورية، بثت مقتطفات منه عبر حسابها الرسمي في إنستغرام، "عملي في الدراما أنزلني لأسفل سافلين، وأولادي وزوجتي يخجلون مني".




 


 

 



 

 


View this post on Instagram


 



 

 

 



 

 



 

 

 




 

 


A post shared by max.drama (@max.drama)



وأضاف أن زوجته، وهي طبيبة، تخجل من كونه ممثلا وترفض القول إن زوجها ممثل، كما أن أولاده، وتحديدا ابنته "الطبيبة" يغلقون شاشة التلفاز عندما يظهر في المسلسلات.

وأكد أبو حجر أنه غير منزعج من شعور أسرته تجاهه، قائلا "أنا معهم بالمطلق، أنا أولادي أطباء ومهندسين.. بعيدين كل البعد عن هذا الوسط، لأنه الوسط ظاهره رسالة فنية بس الباطن تبعه وسلوكه عكس الكلام هاد كلياته، والدليل وين استمراريته".

وأشار نزار أبو حجر وهو ممثل سوري من أصول فلسطينية، وقدم أكثر من 100 عمل فني طيلة مشواره الذي يمتد منذ عام 1991 وحتى الآن، إلا أنه كان لديه خطط ومشاريع أهم من التمثيل، قائلا "كان عندي مشروع فلسفي عميق لكن الظروف الصعبة هي التي دفعته إلى الدراما".




 


 

 



 

 


View this post on Instagram


 



 

 

 



 

 



 

 

 




 

 


A post shared by Shamfm شام اف ام (@shamfmtv)



وتباينت ردود فعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بين منتقد لخجل عائلة الفنان منه، وبين داعم ومؤيد لتصرفهم، إذ قال أحدهم "أطباء ومهندسين وبيخجلو يقولو بين ممثل؟! لا عيلة مثقفة كتير صراحة".

وقال آخرون: "بلاها لهل عيلة يلي، يستحو فيك ك ممثل وازا اطباء ومثقفين"، "انا اذا بابا يشتغل اي شي او حتى لو ما اشتغل بفتخر فيه"، "طيب هو درسهم وكبرهم لازم يرفعو راسهم فيه لو شو ما كانت مهنته.. هو اب وهذا الاهم كل الحب والاحترام".

في المقابل علق آخر: "هنن موقصدهن اهانة والدهن بس كرهن بالتمثيل وهو بيسحق اكتر من هيك بس صفيان عنا الممثل لاقدر ولا قيمه ونعمة التربايه والله واتعيش واتربي استاذ نزار".

واشتهر أبو حجر (69 سنة) بدوره في مسلسل "باب الحارة"، إذ لعب دور الجاسوس الذي ينقل أخبار حارة "الضبع" إلى حارة "أبو النار" ويسبب المشكلات بين أهالي الحارتين.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com