مي العيدان تعلق على أداء نادين نجيم في "صالون زهرة".. والأخيرة ترد
مي العيدان تعلق على أداء نادين نجيم في "صالون زهرة".. والأخيرة تردمي العيدان تعلق على أداء نادين نجيم في "صالون زهرة".. والأخيرة ترد

مي العيدان تعلق على أداء نادين نجيم في "صالون زهرة".. والأخيرة ترد

علقت الإعلامية الكويتية مي العيدان على أداء النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم في مسلسلها الجديد "صالون زهرة"، وتنبأت أنها سوف تتربع على عرش النجومية لسنوات.

وكتبت مي العيدان تغريدة عبر صفحتها الشخصية على "تويتر": "نادين نجيم نجمة عالمية متميزة، ولديها طاقة ستمكنها من التربع على عرش النجوم لسنوات وسنوات.. أنا وأسرتي نوجه لها التحية".

وردت النجمة اللبنانية على كلام الإعلامية الكويتية مي العيدان، وكتبت بتغريدة: "شكراً كثيراً مي على كلامك، و إن شاء الله سأظل على قدر المسؤولية، وعلى طول أُقدّم الأفضل والأحسن".

وتفاعل العديد من المتابعين مع تغريدة مي العيدان، مؤكدين أن أداء النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم في تحسن مستمر، بعد نجاحها في مسلسل "عشرين عشرين"، ومسلسلها الأخير "صالون زهرة" الذي يعرض حالياً على منصة "شاهد" إلى جانب النجم السّوري معتصم النهار.

وقد استطاعت الممثلة نادين نسيب نجيم أن تلفت الأنظار اليها بدور "زهرة"، في مسلسل "صالون زهرة"، بأداء واعٍ وفهم دقيق لفن الحركة، واستطاعت أن تلوّن حضورها في الدراما المشتركة بشكل بارز وفق متابعين.

وبدأ عرض مسلسل "صالون زهرة"، في أغسطس/ آب الماضي، على منصة "شاهد"، ليتصدر الترند عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهو التعاون الثاني لها مع معتصم النهار، بعد مسلسل "خمسة ونص"، الذي عرض في شهر رمضان 2019.

وفي سياق متصل، أشاد عدد من الفنانين بالمسلسل وبأداء أبطاله، ومنهم الفنانة كارمن لبس، التي نشرت عبر حسابها الرسمي على تويتر، تغريدة أشادت فيها بأداء النجمة نادين نسيب نجيم قائلة: "ألف مبروك لكل فريق صالون زهرة المكتوب مبين من عنوانه.. ندون حبيبة قلبي لعبك للدور فظيع شهادتي فيكي مجروحة، ضحكت بس شلتي العلكة قبل ما تصبحي عليي".

وتجسد نادين نجيم دور "زهرة"، وهي فتاة قاسية ومتمردة؛ لأنها عاشت في ظروف صعبة، كما أنها فقيرة، وتشبه الكثير من النساء اللواتي يسعين لإنشاء عملهن الخاص للاسترزاق منه.

وأوضحت الممثلة اللبنانية بأنَّ المشروع الدرامي ينتمي إلى الكوميديا السوداء، فهو لا يقدم الكوميديا مباشرة، وإنما يحتوي على رسالة جيدة للناس، فماضي تلك الفتاة يلامس قضية تخصُّ مجتمع النساء.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com