وفاة محمد لافي نجم سوبر ستار.. رويدا عطية وديانا كرزون وسعود ينعونه
وفاة محمد لافي نجم سوبر ستار.. رويدا عطية وديانا كرزون وسعود ينعونهوفاة محمد لافي نجم سوبر ستار.. رويدا عطية وديانا كرزون وسعود ينعونه

وفاة محمد لافي نجم سوبر ستار.. رويدا عطية وديانا كرزون وسعود ينعونه

غيب الموت الفنان الفلسطيني محمد لافي، نجم برنامج "سوبر ستار" في موسمه الأول، اليوم السبت، وسط صدمة بين المتابعين، فيما نعاه النجوم عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان أحمد لافي، أحد أفراد اسرة الفنان محمد لافي، قد ذكر أن الراحل كان يعاني من ازمة صحية لم يكشف عنها، حيث ناشد الجمهور قبل أيام قليلة بالدعاء للفنان محمد لافي ونشر صورته وأرفقها بالتالي:" إلهي بعزتك وبجلالك ان تشفي لنا محمد لافي وتخفف عنه ما اصابه وان تظهر عظمتك في شفائه وزوال مرضه وان تزيل عن جسده ما اتعبه".

ونشرت الفنانة رويدا عطية صورة لمحمد لافي عبر حسابها على إنستغرام، وعلقت عليها: "محمد يا حلو القلب يا طيب وخلوق عم قول الله يرحمك والوجع اللي عم حس فيه ما الو وصف، يا رفيق ذكرياتنا بالمر والحلو راح تبقى بالقلب دايما يا غالي انت،الله يصبرنا على فراقك ويصبر اهلك وكل محبينك،هيك ارتحت يا لافي رحت لمكان احلى مافيه زعل ولا تعب،إنا لله وإنا إليه راجعون".

ونشرت الفنانة الأردنية ديانا كرزون صورته عبر إنستغرام وكتبت:" ‏بسم الله الرحمن الرحيم (( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي )) صدق لله العظيم انتقل إلى رحمة الله تعالى الفنان الطيب محمد لافي 🥺الله يرحمك إنا لله وإنا إليه راجعون ‫#محمد_لافي‬".

وعلق المغني سعود أبو سلطان: "صديقي الطيب والخلوق #محمد_لافي في ذمة الله، الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته، خبر أوجعني واحزنني جدا اللهم صبرنا وصبر أهله جميعا و أحبابه رحمك الله يا طيب".

وكان لافي قد شارك في برنامج "سوير ستار" الذي كان يعرض على شاشة تلفزيون "المستقبل"، وكان في دفعته حينها النجوم ديانا كرزون التي حقّقت اللقب، رويدا عطية، ملحم زين، هيثم سعيد، نانسي زعبلاوي، مرعي سرحان، سعود بن سلطان، وائل منصور، صابر هواري، سعد جمال الدين وشادي أسود.

بعدها غاب عن الفن، واكتفى ببعض الإطلالات النادرة عبر الوسائل الإعلامية المحليّة الفلسطينية.

وفقد لافي بصره نتيجة خطأ طبيّ في سن الرابعة عشرة من عمره. وقد تمكّن بإحساسه من الوصول إلى التصفيات النهائية في أشهر برنامج للهواة حينها.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com