شهاب جوهر زوج إلهام الفضالة يفاجئ الجمهور بـ"لوك" جديد
شهاب جوهر زوج إلهام الفضالة يفاجئ الجمهور بـ"لوك" جديدشهاب جوهر زوج إلهام الفضالة يفاجئ الجمهور بـ"لوك" جديد

شهاب جوهر زوج إلهام الفضالة يفاجئ الجمهور بـ"لوك" جديد

فاجأ الممثل الكويتي شهاب الجوهر، زوج النجمة إلهام الفضالة، الجمهور، باللوك الجديد الذي ظهر عليه بعدما تخلّى عن لحيته، عقب انتهائه من تصوير مسلسل "من بعدي الطوفان".
ونشر الجوهر عبر حسابه على إنستغرام، صورة من اللوك الجديد الذي اختاره الفنان الكويتي، ليتم تناقل الصورة على نطاق واسع بين الجمهور والصفحات الفنية المهتمة بالمشاهير، فيما لم يتعرف عليه العديد من المتابعين بعد تخلّيه عن لحيته.
وتغزّل آخرون بوسامة شهاب الجوهر، وطالبوه بالاستمرار على هذا "اللوك"، كونه أظهره كما الشباب.


ويبدو أن اللحية كانت جزءًا من الشخصية التي يجسّدها الفنان الكويتي في مسلسلة الجديد، "من بعدي الطوفان"، والدليل على ذلك وفق اعتقاد الكثير من متابعيه أنه تخلّى عنها فور الانتهاء من التصوير.
وتحمّس البعض لمتابعة المسلسل، كون زوجته إلهام الفضالة، تشارك في بطولة إلى جانب نخبة من النجوم.
وكان الممثل المُشارك في العمل ضاري عبد الرضا، قد أكد في تصريحات صحفية، أن المسلسل لا ينتمي للدراما الكوميدية، كما لن يتم عرضه في شهر رمضان بحسب تردد، مشيرًا إلى أنه يُعدّ تجربة مختلفة وجديدة من ناحية العرض الدرامي، ويجمع العديد من أبطال مسلسل "أمينة حاف".
وعلق عبد الرضا: "مسلسل (من بعدي الطوفان) من الأعمال الدرامية المختلفة في قصتها وهو عمل ليس كوميدي، يتكون من 30 حلقة، ولن يتم عرضه في شهر رمضان القادم بل سوف يعرض قريبا على قناة mbc، كما أن المسلسل لا يعتبر الجزء الثاني من مسلسل (أمينة حاف) لكن العديد من الأبطال المشاركين في المسلسل الأخير هم أيضًا، أبطال لمسلسل (من بعدي الطوفان)".


وكشف عن شخصيته: "أقدم في مسلسل (من بعدي الطوفان) شخصية رجل بخيل يواجه العديد من المواقف الكوميدية بسبب بخله. لكن أيضًا، يمر بخطوط حزينة نتيجة شخصيته، ويبدأ صراع مع شقيقته".
وقبل أيام نشر الفنان الكويتي، شهاب جوهر، صورة جمعته بزوجته إلهام الفضالة، معلنًا من خلالها انتهاءهما من تصوير مسلسل "من بعدي الطوفان".
ويُعدّ مسلسل "من بعدي الطوفان" أول عمل فني يجمع شهاب جوهر وإلهام الفضالة، بعد زواجهما الذي تم الإعلان عنه بشكل رسمي منتصف يوليو الماضي، فيما جمعهما عمل "أمينة حاف" قبل الكشف عن زواجهما، والذي جرى عرضه في دراما رمضان الماضي.

وأطلت إلهام الفضالة في الصورة، وهي ترتدي الحجاب، حيث اتضح أن الصورة من كواليس تصوير المسلسل، ليعلق شهاب، قائلًا: "الحمد لله تم انتهاء تصوير مسلسل (من بعدي الطوفان) القادم أجمل.. دراما خليجية.. مسلسلات خليجية".

وكانت إلهام الفضالة قد أعلنت الزواج رسمياً من الفنان الكويتي شهاب جوهر، في منتصف يوليو الماضي، لتحسم بذلك الشائعات والأقاويل التي انتشرت عبر "السوشال ميديا" حينها، بعد صورة من عقد قرانهما سوياً.
 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com