كارول سماحة توثق لحظات احتفالها بعيد ميلاد ابنتها.. وتوجه لها رسالة
كارول سماحة توثق لحظات احتفالها بعيد ميلاد ابنتها.. وتوجه لها رسالةكارول سماحة توثق لحظات احتفالها بعيد ميلاد ابنتها.. وتوجه لها رسالة

كارول سماحة توثق لحظات احتفالها بعيد ميلاد ابنتها.. وتوجه لها رسالة

هنأت النجمة اللبنانية كارول سماحة ابنتها تالا بعيد ميلادها السادس، ونشرت عبر حسابها الرسمي على إنستغرام صورةً تجمعها بها، أثناء الاحتفال بالمناسبة، ووجهت لها رسالةً عبرت من خلالها عن حبها العميق لها.

وتمنت سماحة لابنتها عاما سعيدا، وأعربت عن مدى كونها مهمة جدا في حياتها، وحياة عائلتها ككل، وعلقت على الصورة قائلةً: “عام سعيد لضوء حياتي.. أنتِ كنزٌ بالنسبة لي ولعائلتنا كلها".

وانهالت تعليقات الفنانين الذين قدموا التهنئة لابنة كارول بعيد ميلادها، متمنين لها عاما سعيدا، ومنهم الفنانة كارلا بطرس، والتي علقت قائلةً: “عام سعيد لأميرتنا توتي“، لترد عليها كارول قائلةً: “شكرًا لك كارليتا".

وهنأ المتابعون ابنة كارول أيضا، متمنين من الله أن يحفظ لها عائلتها ومحبيها، وعبروا أيضا عن إعجابهم بالصور التي قامت كارول بنشرها، مشيرين إلى أن هناك شبها كبيرا بينها وبين ابنتها تالا.

كما تم نشر فيديو عبر حساب تالا الرسمي على إنستغرام ظهرت فيه هي ووالدتها، خلال الاحتفال بعيد الميلاد، مكتوب عليه: “إنه عيد ميلادي.. لقد أصبح عمري اليوم 6 سنوات".




 


 

 



 

 


View this post on Instagram


 



 

 

 



 

 



 

 

 




 

 


A post shared by CAROLE SAMAHA كارول سماحة (@carolesamaha)



وفي سياق متصل نشرت سماحة في يوليو الماضي عبر حسابها الرسمي على إنستغرام فيديو يجمعها بابنتها تالا، وهي تقوم بتقبيلها أثناء الاحتفال بعيد ميلادها، وهنأتها متمنية لها عاما سعيدا، كما عبرت الفنانة عن فرحتها بهذا الاحتفال، وأنه أجمل عيد ميلاد لها، كما وجهت الشكر لجمهورها على رسائلهم.

الجدير ذكره أن سماحة تزوجت مدنيا في أكتوبر 2013، في ليماسول بقبرص من رئيس مجلس إدارة قنوات "النهار"، وصاحب جريدة "اليوم السابع" وليد مصطفى، ولهما ابنة اسمها تالا.




 


 

 



 

 


View this post on Instagram


 



 

 

 



 

 



 

 

 




 

 


A post shared by TALA SAWAH (@officialtala)



يشار إلى أن آخر أعمال كارول سماحة الفنية كانت أغنية شارة مسلسل "ضد الكسر"، والذي عرض في الموسم الرمضاني الفائت، وهو من بطولة نيللي كريم، والأغنية من تأليف مدحت العدل، وألحان أحمد العدل.

وأصدرت سماحة أيضا أغنية "اتكلم عربي"، ونشرتها عبر حسابها الرسمي على تويتر، وعلقت قائلة: “أغنية اتكلم عربي.. المبادرة الرسمية من الرئاسة المصرية، وزارة الهجرة المصرية، كلمات مدحت العدل، ألحان وتوزيع ميشال فاضل الآن على صفحتي على يوتيوب".




 


 

 



 

 


View this post on Instagram


 



 

 

 



 

 



 

 

 




 

 


A post shared by CAROLE SAMAHA كارول سماحة (@carolesamaha)


Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com