الدكتورة خلود تستعرض جسدها بعد العملية الجراحية وتعلق: عصقولة صرت
الدكتورة خلود تستعرض جسدها بعد العملية الجراحية وتعلق: عصقولة صرتالدكتورة خلود تستعرض جسدها بعد العملية الجراحية وتعلق: عصقولة صرت

الدكتورة خلود تستعرض جسدها بعد العملية الجراحية وتعلق: عصقولة صرت

نشرت الفاشنيستا الكويتية الدكتورة خلود، فيديو تستعرض فيه جسدها بعد العملية الجراحية التي أجرتها مؤخرًا، وظهرت في الفيديو مرتدية تي شيرت واسع باللون الأسود.
ووجهت الدكتورة خلود حديثها لمتابعيها معبرة عن سعادتها، بسبب وزنها الجديد وقالت: "عصقولة صرت.. شنوا هذا.. أوك هذه التي شيرتات هي ستايلها وسيع.. بس مثلًا قبل ما أسوي العملية كنت أوك.. بس اللحين الفرق.. وايد وايد ضعفت بسرعة".


وتفاعل عدد كبير من متابعيها مع الفيديو، وجاء في التعليقات: "الله يخلي العمليات الي نحفتك حبيبتي.. مليون عملية يلا صرتي عصقولة يالجثلة"، وقالت متابعة: "هذولي المشاهير عندهم مشكله ثقه بأنفسهم عمليات تجميل ووووووو ومع ذلك مو عاجبهم شي يدل على انهم ناس فارغين جدا وماعندهم ثقه في أشكالهم وانفسهم".
وفي تعليق آخر: "الله يستر عليها من كثر العمليات، تعلم تتحكم باكلها وتبطل الحلى ومو كل مره تسلم الجره".
وكانت الدكتورة خلود قد أثارت جدلًا واسعًا قبل مدة، بسبب حديثها حول عمليتها الجراحية التي أجرتها، حيث قالت إنها تخجل أن تتحدث عنها وتكشف ماهيتها، كونها في جزء من جسدها.
وأكدت الدكتورة خلود في الفيديو أن العملية "عادية" على حد قولها وتجريها الكثير من السيدات، وأن العديد من الشهيرات سبق، وأن تحدثن عنها لكنها تخجل من كشف التفاصيل.
يُشار إلى أن الدكتورة خلود، كانت قد نشرت صورة لها من داخل المستشفى مع أبنائها، وكشفت أنها أجرت عملية استمرت لمدة 8 ساعات تقريبًا.

وأجرت الدكتورة خلود سابقًا، عملية تجميل في أنفها والعديد من العمليات الأخرى التي غيرت شكلها بشكل واضح، وأكدت سابقًا، أنها سعيدة بهذه العمليات، خاصة أن الناس كان يعتقدون أنها أكبر من زوجها بكثير، وأن العمليات التجميلية منحتها عمرًا أصغر.
يُذكر أن الدكتورة خلود، متزوجة من المودل الأردني أمين والذي يحظى -أيضًا- بشهرة واسعة عبر موقع "سناب شات" ويتابعه عدد كبير من الأشخاص.
وأنجبت خلود ابنتها الكبرى التي حملت اسمها، كما أنجبت بعدها 3 توائم: خالد، وليليان، وليان، وعادة ما تشارك الفاشينيستا وزوجها يومياتهم مع أبنائهم بشكل مستمر.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com