أروى عمر تكشف سبب دخولها السجن
أروى عمر تكشف سبب دخولها السجنأروى عمر تكشف سبب دخولها السجن

أروى عمر تكشف سبب دخولها السجن

كشفت مشهورة سناب شات اليمنية المقيمة في السعودية، أروى عمر، للمرة الأولى عن السبب الحقيقي وراء دخولها السجن، وذلك بعد قضائها نحو 6 أشهر بداخله.
وقالت عمر في مقطع فيديو نشرته على حسابها في سناب شات: "سبب توقيفي سنابي.. هذه باختصار، لا هي مخدرات ولا كلام فاضي"


وأضافت أروى عمر: "قضيتي تُعتبر سبب مشكلتني سنابي.. هذا هو باختصار.. فلا أحد يجلس يطلع كلام ويقول مدري إيش"، على حد قولها.
وتداولت حسابات مختصة بأخبار المشاهير قبل مدة، أنباءً تفيد أن سبب دخول أروى عمر السجن، هو اتهامها في قضية مخدرات، لتصرح وتتحدث أروى عن هذا الأمر قائلة: "حبايبي كل شخص جالس يسأل، بس حابة أقولكم إللي يقول أن قضيتي مخدرات غير صحيح".
ولم تكشف عن تفاصيل أخرى بشأن قضيتها، مكتفية بهذا القدر من التوضيح، ومطالبةً بعدم خوض الجميع بهذه القضية، وتأليف كلام عنها.
وعن لحظة خروجها من السجن، شاركت أروى عمر مقطع فيديو عبر حسابها في سناب شات وهي في أحضان والدها الذي انهار بالبكاء، كما نشرت صُورة وهي تحتضن والدتها التي استقبلتها.

وكان نجل أروى عمر قد ظهر في مقطع فيديو بالفعل، في مطلع مارس/ آذار الماضي، يبكي ويطالب المسؤولين بالإفراج عن والدته، بعد أن تم إلقاء القبض عليها في فبراير/ شباط 2021.
وظهر الطفل وهو يبكي بشدة، دون أن يكشف عن وجه وقام بحمل بطاقة إثبات أنه سعودي الجنسية، وتكلم عن والدته والتي تغيبت منذ فترة ولم تعد حتى الآن، وأكد بأن رجال الأمن قالوا، إنها ستغيب لمدة نصف ساعة فقط.
أروى والتي هي أم لطفل واحد من زواجها السابق، كانت قد أعلنت منذ فترة خبر خطوبتها من شاب مقتدر ماليًا قدم لها مبلغ نصف مليون ريال كمهر، إضافة إلى تسجيل البيت باسمها وغيرها من الشروط .
وكانت هوية خطيب أروى مجهولة حتى فاجأت الجمهور بفيديو لهما معًا، مما أثار سخرية رواد السوشال ميديا من خطيبها، ووصفوه بـ"المتشبه بالنساء" بسبب لون شعره وتصرفاته.
 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com