أمل عرفة وعبد المنعم عمايري يجتمعان مجددًا.. والنجوم يتفاعلون
أمل عرفة وعبد المنعم عمايري يجتمعان مجددًا.. والنجوم يتفاعلونأمل عرفة وعبد المنعم عمايري يجتمعان مجددًا.. والنجوم يتفاعلون

أمل عرفة وعبد المنعم عمايري يجتمعان مجددًا.. والنجوم يتفاعلون

أعلنت الفنانة السورية أمل عرفة عن لقاءٍ تلفزيوني يجمعها بالفنان عبد المنعم عمايري، ضمن برنامج "بصراحة مع"، على قناة "mbc1" يوم الأحد المقبل، ليكشفا من خلال هذا اللقاء عن ذكرياتهما وكواليس حياتهما سوياً.

ونشرت عرفة عبر حسابها الرسمي على إنستغرام "البرومو" الخاص بالحلقة مشوقةً الجمهور لحضورها، بينما قام عمايري بمشاركة صورة تجمعهما معاً من اللقاء عبر صفحته الشخصية على فيسبوك، ونشر بعدها قائلاً "يوم الأحد بصراحة".

وظهر عمايري من خلال "البرومو" وهو يؤكد أنه تردد كثيراً قبل أن يظهر في هذه الحلقة، وتحدث أيضاً عن الوحدة التي عاشها، وعن الشخصيات التي لعبها وتأثيرها النفسي عليه، بينما ظهرت عرفة وهي تقوم بسؤاله أكثر ما ارتاح به عمايري بعد طلاقها وعيشه وحده، وأضافت أنها تكره الطلاق جداً والجميع يعلم ذلك.

وانهالت تعليقات الفنانين على الفيديو منهم رولا شامية، نداء شرارة، معبرين عن حماسهم الكبير لمشاهدة الحلقة كاملةً، بينما عبر المتابعون عن فرحهم لاجتماع الطرفين من جديد، وخصوصاً أنهما منفصلان منذ مدة طويلة، وأكدوا أن مثل هذه الأمور تدل على علاقة حضارية تجمع الفنانين، بسبب بقاء الود بينهما كفنانين وأصدقاء رغم انفصالهما.




 


 

 



 

 


View this post on Instagram


 



 

 

 



 

 



 

 

 




 

 


A post shared by Amal Arafa (@amal_arafa)



وانتشر منذ فترة قصيرة فيديو يجمع الطرفين مع طفلتيهما في بيروت، مجتمعين في مطعم ضمن جو عائلي لطيف، وعبر المتابعون من خلال تفاعلهم مع الفيديو وتناقله عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن احترامهم لعرفة وعمايري، لأنه وبالرغم من انفصالهما، فهما يتعاونان سوياً في تربية ابنتيهما.

وفي سياقٍ متصل يذكر أن عرفة وعمايري أعلنا قبل سنوات عن انفصالهما بعد زواج دام لأكثر من 12 عاماً نتج عنه طفلتان وهما مريم التي ولدت عام 2005، وسلمى المولودة عام 2008، فالزواج تم في عام 2001، وكشفت عرفة في وقتٍ سابق أن الانفصال قد حدث في عام 2013 بينما الإعلان عنه كان في عام 2015.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com