وسام بريدي يوجه رسالة إلى الآباء.. وينصحهم بكيفية التعامل مع بناتهم
وسام بريدي يوجه رسالة إلى الآباء.. وينصحهم بكيفية التعامل مع بناتهموسام بريدي يوجه رسالة إلى الآباء.. وينصحهم بكيفية التعامل مع بناتهم

وسام بريدي يوجه رسالة إلى الآباء.. وينصحهم بكيفية التعامل مع بناتهم

توجه الإعلامي اللبناني وسام بريدي في رسالةٍ إلى جمهوره، ومتابعيه من الآباء، مؤكدا أنه يجب عليهم أن يكونوا مسؤولين عن بناتهم، وأن يقدموا لهن الحب والاهتمام والاحتواء، كون الأب هو الرجل الأول في حياة الفتاة وهو من سيحدد شخصيتها، وصحة اختياراتها بمن ستحبه في المستقبل.

ونشر بريدي عبر حسابه الرسمي على إنستغرام فيديو أوضح من خلاله أن الكثير من المتابعات يراسلنه بعد نشره صورا تجمعه بطفلتيه، ويؤكدن أنهن لم يشعرن في طفولتهن نهائيا بحنان آبائهن، أو أنهم قريبون منهن، وعلق على الفيديو قائلا: “تذكر دائما انك بتمثل أول صورة للرجال بحياتها.. إذا ما بدك إياها تختار شخص غلط بحياتها ما تكون أنت غلط“.

وأكد بريدي من خلال الفيديو أيضا أن الأب هو الصورة الأولى للرجل في حياة طفلته؛ إذ يجب عليه أن يختار هل سيطبع في ذاكرتها صورة أنه الشخص المؤذي والسيئ والعصبي، أم أنه الشخص الحنون العطوف المتفهم، والذي سيكون قريبا من طفلته وداعما لها، وسندها في حياتها.

وأضاف بريدي أن الأب ليس فقط المعيل المادي للعائلة، والذي يصرف على قوت هذه العائلة، بل إن العائلة والأطفال يحتاجون وجود الأب في حياتهم كسند، وكداعم ومساند في تشكيل شخصياتهم وفي توازنها.

وبين بريدي أن الفتاة بحاجة إلى والدها لكي يستمع إلى مشاكلها وقصصها، وأن يتفهمها، ويساعدها على تخطيها، وهي أيضا بحاجة إلى طاقة الحب التي تفهمها أن الرجل هو داعم لها في هذه الحياة وليس عدوها، وبالتالي تستطيع اختيار الرجل الصحيح؛ إذ إنها تكون باحثةً في هذه الحالة عن حبيب وليس عن أب.




 


 

 



 

 


View this post on Instagram


 



 

 

 



 

 



 

 

 




 

 


A post shared by Wissam Breidy وسام بريدي (@wissambreidy)



وانهالت تعليقات المتابعين على فيديو بريدي، والذين أيدوا كلامه، مؤكدين على صحته، وأنه يجب على الأب أن يحتوي أولاده، وأن يكون صديقهم قبل أن يكون أباهم، متمنين من الله أن يحفظ لبريدي عائلته وطفلتيه.

والجدير ذكره أن بريدي دائم النشر لمثل هذه المواضيع، فهو يهتم بعائلته وطفلتيه بشكل كبير ويعبر بشكل دائم عن حبه لهما، وآخر ما نشره كان صورته مع طفلتيه "بيلا وصوفيا"، وعلق عليها بنصيحة إلى الأهل قائلا: “إذا لم يهرول طفلك إليك عند دخولك للبيت فيستقبلك شوقا، ويحتضنك فرحا فراجع أخلاقك وتعاملك، فإن في تربيتك ورعايتك خلل وإضطراب. شو بتزرع بتحصد الحب بالنسبة لأطفالنا بقيسوه مش بالإحساس وإنما بالوقت يلي منعطين ياه“.

 




 


 

 



 

 


View this post on Instagram


 



 

 

 



 

 



 

 

 




 

 


A post shared by Wissam Breidy وسام بريدي (@wissambreidy)


Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com