أصالة تُسعد جمهورها باتخاذ هذا القرار وتعلق: الفكرة عبقرية
أصالة تُسعد جمهورها باتخاذ هذا القرار وتعلق: الفكرة عبقريةأصالة تُسعد جمهورها باتخاذ هذا القرار وتعلق: الفكرة عبقرية

أصالة تُسعد جمهورها باتخاذ هذا القرار وتعلق: الفكرة عبقرية

كشفت الفنانة السورية أصالة نصري عن قرار سوف يسعد جمهورها حسب قولها بشأن بعض الأغاني التي لا تؤديها على المسرح.

وكتبت أصالة عبر صفحتها على "إنستغرام": "قرّرتلكم قرار رح تفرحوا فيه كتير ألا وهو.. أوّلاً رح خليكم تختاروا معي أغاني حفلاتي بشرط كلّ واحد بيقدر يختار أغنيه وحده بسّ وبعدين بنرتّب الأغاني سوا حسب اللي انطلبت أكتر وأكيد فيه أغاني لازم تتغنّى بكلّ الحفلات لأنها برواز صورتي.. اختياراتكم رح تكون تقريباً على الأغاني اللي ما بيغنيها كتير ومظلومه معي عالمسرح".

وأضافت الفنانة السورية: "رح أقترح لكم خمس أغاني لنجوم موجودين أنا بحبهم ونفسي غنيهم بتختاروا وحده منهم.. مو فكره حلوه كتير ؟ أنا عن نفسي أُعجبت فيها وملاقيتها عبقريّة".

وأبدي جمهور أصالة إعجابهم بالفكرة، وتحديداً أن في مسيرة الفنانة السورية العديد من الأغنيات المنفردة، وأكثر من 20 ألبوما غنائيا، معتبرين أنها ظلمت بعض الأغاني الناجحة في مسيرتها، ولم تعد تغنيها على المسرح.

على صعيد آخر، لا يزال المتابعون يتناقلون مقتطفات من الحفل الذي أحيته الفنانة السورية أصالة نصري في مدينة جدة السعودية، وتحديداً الفيديو الذي وثّق موقفاً غير مُتوقّع على المسرح، بعد أن فاجأت أصالة جمهورها بسؤالٍ طرحته وهو "صرلي مدّة آخدة هالقرار ومتردّدة فيه. انتو شو بدكن بطولي؟ الحلو صوتي، صح او لا؟".

وقامت أصالة بعدها بخلع حذائها على المسرح وسط تصفيق حار كردّة فعل هستيرية من الحضور، بسبب عفويتها وطرافتها المعهودة.




 


 

 



 

 


View this post on Instagram


 



 

 

 



 

 



 

 

 




 

 


A post shared by بيفور السعودية 🇸🇦 (@be4andaftar__ksa)



وتداول الجمهور مقطع فيديو آخر من نفس الحفل، يظهر فيه الفنان السعودي عايض يوسف في موقف محرج، وهو يقف ليلتقط الصور مع أصالة، وهو مبتعد عنها، هذا ما جعلها تطالبه بالاقتراب منها، قائلة له: "قرب لو سمحت لا تعذبني"، فما كان من يوسف إلا توزيع الابتسامات التي وثقتها عدسات الكاميرات، لكنه ظل محرجاً.


وتعد هذه الحفلة الغنائية ثالث ليالي الاحتفالية التي تحتضنها المنطقة بالأجواء الصيفية، وقبل أن تحط أصالة الرحال في المنطقة الشرقية في أرض المعارض، وشاركت بحفل آخر قبل هذا الحفل أقيم بالساحل الغربي بجدة سوبر دوم في 19 أغسطس، بالمشاركة مع رامي صبري.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com