هند القحطاني تنفي نشرها قائمة مشاهيرٍ ترغب الارتباط بأحدهم
هند القحطاني تنفي نشرها قائمة مشاهيرٍ ترغب الارتباط بأحدهمهند القحطاني تنفي نشرها قائمة مشاهيرٍ ترغب الارتباط بأحدهم

هند القحطاني تنفي نشرها قائمة مشاهيرٍ ترغب الارتباط بأحدهم

شاركت الفاشينيستا السعودية، هند القحطاني، مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي في سناب شات، نفت فيه نشرها قائمة مشاهيرٍ، ترغب الارتباط بأحدهم.

وقالت هند القحطاني في المقطع: "كلكم متابعيني وكلكم عارفين ويش أنزل وإيش أنشر، من كام يوم نزلوا قائمة مشاهير إنه أنا كتبتها،واتكلموا عن مشاهير أنا معجبة فيهم، مو صحيح، والله ما نزلت شي ولا ذكرت أسماء ولا كتبت شيء، هما استغلوا إن الشاشة سوداء،وأخدوها وكتبوا الأسماء واسمي مكتوب من فوق.. والله ما كتبت شي ولا هكتب ومستحيل أكتب شي، وما أعرف من وين طلعوا ها الأسماء".

ولم تكتفِ بالفيديو، وإنما نشرت مجموعة من الصور الشخصية لها، معلقة عليها بكلمات: "أبغي أقول لكم شي.. لا تصدقون المفبركين.. قائمةأسماء المشاهير الرجال واللي أدعي من زورها أني كتبتها مزورة ولا أساس لها من الصحة، أنا ما رشحت أحد ولا كتبت أي اسم، وكل الليباللستة مش مجبة فيهم ولا أفكر ولا في واحد فيهم لأسباب احتفظ بها لنفسي".

وجاء رد القحطاني، بعد أن أعلنت بعض الحسابات المختصّة بأخبار المشاهير، أنّ الفاشينيستا السعودية، نشرت قائمة من المشاهير العرب، الذين يتمنون أن ترتبط بأحد منهم. ونُسبت صورةٌ تمّ تداولها لهند القحطاني، تضمنت قائمة بأسماء المشاهير التي ترغب الزواج بهم، وتصدّرت هذه القائمة: الفنان السوري تيم حسن، ومشهور السوشيال ميديا السعودي، سعد العنزي، الملقب بـ(سمول كابتشينو).


كما ورد في القائمة أيضًا، كلٌّ من الفنان العراقي ماجد المهندس، والناشط السعودي، عبد الرحمن المطيري، وبطل الراليات السعودي، يزيدالراجحي.

ويأتي الحديث عن قائمة المشاهير الرجال المرشحين للارتباط بهند القحطاني، بعد مقطع فيديو، أعلنت فيه الفاشنيستا السعودية، رغبتها بالحب والارتباط، قائلة: "أعرف أنو فيه كتير يحبوني من وراء الشاشة، لكن أنا أيش عرفني وكيف أعرف أنو الرجل فعلاً يحبني حب جنوني،حب نقي بعيداً عن المصالح".


وكشفت هند القحطاني، أن هناك كثيرًا من مشاهير العرب الذين يثيرون إعجابها، لكنها لا تستطيع التصريح بذلك لهم؛ خوفًا من أن يكونوا مرتبطين، أو لا يشعر الطرف الآخر بالإعجاب فيها، قائلة: "ترى انا زي كل البشر فيه رجال مشاهير معجبة فيهم جداً لكن ما أتجرأأصرح لأنو احتمال هناك نساء بحياتهم واحتمال يكون غير معجب فيني ولا أنا ستايله ولا ذوقه أو أن شخصيتي ما تعجبه".

وقدّمت هند القحطاني اقتراحًا لمتابعيها، بذكر قائمة من المشاهير غير المرتبطين، الذين تشعرُ بالإعجاب فيهم، لتتواصل معهم، إذا كان أحدهم معجبًا بها.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com