ليلى إسكندر تكشف سبب عدم إنجابها طفلا آخر من زوجها يعقوب الفرحان
ليلى إسكندر تكشف سبب عدم إنجابها طفلا آخر من زوجها يعقوب الفرحانليلى إسكندر تكشف سبب عدم إنجابها طفلا آخر من زوجها يعقوب الفرحان

ليلى إسكندر تكشف سبب عدم إنجابها طفلا آخر من زوجها يعقوب الفرحان

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة اللبنانية المقيمة في السعودية، ليلى إسكندر، ردت فيه على سؤال متابعة لها حول عدم إنجابها لطفل ثانٍ من زوجها الفنان السعودي يعقوب الفرحان، لاسيما أن وقتاً طويلاً مر على ولادة طفلهما الأول "يوسف".

وشاركت ليلى الفيديو عبر حسابها في تطبيق "سناب شات" حيث عبرت عن اشتياقها لوجود طفل جديد في حياتها، وأنها لا تمانع في ذلك، غير أنها تعللت بأن الأمر يعود إلى ضيق الوقت ما يجعلها تؤجل تنفيذ تلك الخطوة.

وقالت إسكندر إنها لم تتخذ خطوة جدية في هذا الشأن بسبب عملها المتواصل، وكذلك زوجها يعقوب الفرحان، مبينة أن هذا يجعل من أمر الطفل الثاني خطوة صعبة.

وتابعت بأنها تكتفي حالياً بطفلها الأول، لكن هذا لا يمنع من التفكير في الإنجاب ثانية، معلقة: "نرغب في طفل ثان لكن كيف وأنا وزوجي في عمل متواصل طوال الوقت.. الآن لدينا يوسف فقط".

كما عبرت إسكندر بلهجتها قائلة: “كتير عبالي بس من وين يا حسرة من وين منضل عم نشتغل كل الوقت بدنا نعيش ويوسف باسم الله عليه”.




 


 

 



 

 


View this post on Instagram


 



 

 

 



 

 



 

 

 




 

 


A post shared by بيفور السعودية 🇸🇦 (@be4andaftar__ksa)



فيما اعتبر بعض المتابعين أنها تلمح لشيء آخر وأنه قد يكون لديهما بعض المشاكل العائلية، حيث يتوضح هذا من خلال ردها بشكل ساخر.

من جانبها كانت ليلى إسكندر قد أعلنت انفصالها عن زوجها يعقوب الفرحان في 31 يوليو/تموز عام 2020، وكتبت في منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “سناب شات” قالت فيه: “أعلن انفصالي رسميا عن يعقوب الفرحان”.

لكنها أعلنت عودتهما من خلال منشور كتبته عبر حسابها على تطبيق “إنستغرام”، قالت فيه: “ما شاء الله تبارك الله، الحمد الله وصل بويوسف بالسلامة، نورت بيتك دائما الحب ينتصر"، وهو الخبر الذي أسعد الجمهور بعد أن تصدرت أخبار الثنائي محركات البحث لعدة أيام.

وكانت ليلى إسكندر قد تحدثت مع جمهورها قبل أيام حول مفهوم الجمال ومعاييره، وردت على تعليق “جمالك مريح للعين، قائلة :“إيش الجمال.. ترى أنا مو حلوة، والله مو جميلة يعني مناخيري كبيرة فيها عضم وحواجبي ما أشيلها وما أحط ميكاب، لكن الجمال بالنسبة للناس صار شيء نادر”.

 




 


 

 



 

 


View this post on Instagram


 



 

 

 



 

 



 

 

 




 

 


A post shared by مس انستا (@ms.instaaa)


Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com