ليندا بيطار تكشف هوية حبيبها.. وتعلق على تشبيهها بجوليا بطرس
ليندا بيطار تكشف هوية حبيبها.. وتعلق على تشبيهها بجوليا بطرسليندا بيطار تكشف هوية حبيبها.. وتعلق على تشبيهها بجوليا بطرس

ليندا بيطار تكشف هوية حبيبها.. وتعلق على تشبيهها بجوليا بطرس

كشفت الفنانة السورية ليندا بيطار عن هوية حبيبها الحالي، وذلك بعد أن طالتها إشاعات كثيرة عن كونها في علاقة مع المايسترو عدنان فتح الله؛ إذ أكدت بيطار حقيقة هذه الإشاعات وقالت إنها معلومات صحيحة. 

وأضافت بيطار من خلال حوارٍ إذاعي لها أن علاقتهما بدأت من خلال اتفاقهما الفني وتشابههما، وبعد ذلك تطورت الأمور فيما بينهما، متمنيةً أن تكتمل الأمور على خير، وأن تصل إلى مكان جميل.

وعن علاقتها بالوسط الفني، أوضحت بيطار أن كل شيء في الحياة تغير بشكل سلبي، وذلك انعكس على الوسط الفني كذلك، وهذا هو سبب كونها مبتعدة عن التواجد بكثرة فيه، واصفةً عالم الفن "بالمؤذي"، فهو مليء بالأشخاص الذين يحاولون إيذاء الأشخاص الناجحين، وذلك بسبب الغيرة.

وتابعت أن الغيرة الفنية مطلوبة بين الفنانين وهي متواجدة في كل المجالات، ولكن عندما تكون إيجابية، بينما السلبية فهي مرتبطة بالأشخاص السيئين، والذين لا يتقبلون نجاح أي شخص غير أنفسهم.

وأكدت بيطار أنها غير نادمة نهائيا على مكانها حاليا في الوسط الفني، وأنها راضية عن ما وصلت إليه فنيا، ولكنها تحب لو أن أعمالها كانت أكثر مما هي عليه، لكن الإنتاج هو سبب هذا الإقلال؛ فهي تنتج لنفسها، مضيفةً أن الإنتاج الذي تعاملت معه لم يضف لها؛ فالمنتج يجب أن يكون لديه فكر فني، وليس فقط أن يكون إنتاجا ماديا.

وعن سبب قلة شارات المسلسلات التي تؤديها رغم تحقيقها نجاحا كبيرا في هذا المجال، قالت بيطار إن السبب يرتبط بالمنتجين الذين أصبحوا يذهبون إلى أصوات مشهورة عربيا بشكل أكبر، وذلك لتحقيق فائدة دعائية أكبر للعمل الفني.

وحول تجربتها مع الموسيقار زياد الرحباني ذكرت بيطار أن التجربة كانت أكثر من رائعة؛ فهي استفادت بشكل كبير منها، وأصبحت تحب عملها بشكل أكبر، وعرفت أن الإحساس أهم ما في الفن.

وعند سؤالها عن تشبيه المتابعين لها بالفنانة جوليا بطرس من حيث النوع الموسيقي التي تتبعه، أكدت أنها فخورة جدا وفرحة بسبب هذا التشبيه؛ فهي تعتبرها فنانة عظيمة، ومنفردة، مضيفةً أنها تطمح لأن تصبح في يوم من الأيام مثلها. 

وعن تعاملها مع وسائل التواصل الاجتماعي بينت بيطار أنها لا تبحث نهائيا عن "التريند" كما هو منتشر على هذه الوسائل، وأن راحتها النفسية أهم من أي شيء؛ فالمتابعون الذين يهتمون فقط بتجريح الفنانين، والإساءة لشخصهم تقوم بعمل "بلوك" لهم دون تفكير. 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ليندا بيطار الفنية كان أغنية "نيسان" برؤية جديدة مع لوكس صقر، وهي من كلمات رامي كوسا، ومن ألحان يزن الصباغ. 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com