الموت يفجع محمد رمضان للمرة الثانية في أقل من أسبوعين
الموت يفجع محمد رمضان للمرة الثانية في أقل من أسبوعينالموت يفجع محمد رمضان للمرة الثانية في أقل من أسبوعين

الموت يفجع محمد رمضان للمرة الثانية في أقل من أسبوعين

أعلن الفنان المصري محمد رمضان، في وقت مبكر من فجر الأحد، 22 أغسطس/ آب، 2021، وفاة والدة زوجته، نسرين أبو النجا، وذلك بعد أيام على وفاة شقيقتها غادة، إثر معاناتها مع مرض السرطان.
ونشر الممثل والمغني المصري الشهير بلقب "نمبر ون"، عبر حسابه في إنستغرام، صورة تجمعه بزوجته ووالدتها، معلنًا رحيلها، دون أن يذكر الأسباب.
وعلق على الصورة: "إنا لله وإنا إليه راجعون توفيت اليوم والدة زوجتي .. أسألكم الدعاء لها بالرحمة والمغفرة وأن يسكنها الله فسيح جناته .. العزاء اليوم بمسجد الحامدية الشاذلية بعد صلاة المغرب".


وسبق لحساب منسوب لنسرين أبو النجا، زوجة محمد رمضان، عبر موقع "إنستغرام"، إعلان خبر الوفاة، وطلب الدعاء لها.
وقالت وسائل إعلام محلية، إن محمد رمضان ألغى جميع حفلاته في الساحل الشمالي، وقرر العودة إلى القاهرة لتشييع حماته إلى مثواها الأخير، وذلك بعد يوم من إحياء حفلته الغنائية في غولف بورتو مارينا بالساحل.
وسارع العديد من المشاهير، أمثال المذيعة المصرية ريهام سعيد، والإماراتية مهيرة عبدالعزيز والسعودية لجين عمران، والممثل المصري أحمد زاهر، إلى مواساة محمد رمضان بالمصاب الأليم.
وكتب أحمد زاهر تعليقًا على الصورة التي نشرها رمضان: "البقاء لله يا محمد شد حيلك"، فيما علقت لجين عمران: "الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته"، وكتبت رانيا يوسف: "الله يرحمها ويغفرلها ويصبركم".
وفي الثالث عشر من الشهر الحالي، فُجع محمد رمضان بوفاة غادة أبو النجا، شقيقة زوجته نسرين، بعد صراع مع مرض السرطان، وسط حزن شديد من أصدقائها.
وحرص صديقها الفنان تامر سمير، على توديعها بكلمات مؤثرة، وكتب عبر حسابه في موقع فيسبوك: "خبر صادم بالنسبة لي... الزميلة والصديقة غادة أبو النجا... توفيت اليوم على إثر صراعها مع المرض".
وأضاف: "خالص العزاء لأسرة الفقيدة وللزميل محمد رمضان، لأنها شقيقة زوجته... الله يرحمك يا غادة... نسألكم الدعاء لها ولجميع أمواتنا بالرحمة والمغفرة".


يذكر أن محمد رمضان، كان قد تزوج من نسرين أبوالنجا عام 2012، وأنجب منها طفلًا وطفلة، هما علي وكنز.
ويستعد رمضان طرح أحدث كليباته بعنوان "على الله"، وقام بتصويره وهو يرتدي الزي البدوي، ومن المُقرر عرضه قريبًا.
 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com