رنا سماحة تعلن حملها بطفلها الأول على طريقتها.. وتعلق: شعور خطير
رنا سماحة تعلن حملها بطفلها الأول على طريقتها.. وتعلق: شعور خطيررنا سماحة تعلن حملها بطفلها الأول على طريقتها.. وتعلق: شعور خطير

رنا سماحة تعلن حملها بطفلها الأول على طريقتها.. وتعلق: شعور خطير

كشفت الفنانة المصرية رنا سماحة عن حملها بطفلها الأول من زوجها الملحن سامر أبو طالب، وذلك من خلال نشرها مقطع فيديو تمثيليا، بدأته بعدة لقطات للتعبير عن حبها لزوجها، فضلا عن السعادة التي تشعر بها هذه الفترة، لتكشف بعد ذلك عن انتفاخ بطنها لتؤكد أنها حامل بشهورها الأولى.

ونشرت رنا سماحة مقطع الفيديو الذي ظهرت خلاله مرتدية فستانا زهريا، وعلقت عليه قائلة: إحساس كبير.. شعور خطير.. حاجة جامدة بتربطنا.

وانهالت التعليقات والتهاني من جمهور ومحبي الفنانة رنا سماحة عبر السوشال ميديا، حيث اعتبرتها إحدى المتابعات بأنها أجمل أم، متمنية أن تنجب مولودها بالسلامة، في حين علقت أخرى:" ما شاء الله لا قوة إلا بالله يا حبيبتي ربنا يكملك على خير ونشوف احلى بيبي في الدنيا".




 


 

 



 

 


View this post on Instagram


 



 

 

 



 

 



 

 

 




 

 


A post shared by Rana Samaha (@ranasamaha)



وفي السياق نفسه، كانت رنا سماحة قد تزوجت نهاية العام الماضي من الملحن سامر أبو طالب، وأقامت حفل زفاف بأحد الفنادق النيلية بالقاهرة وبحضور عدد كبير من نجوم الأغنية والمشاهير، وأحيا الحفل وقتها النجم تامر حسني.

تجدر الاشارة إلى أن آخر أعمال الفنانة رنا سماحة "دعاء ديني" يحمل اسم "يا واسع الرحمات"، كما طرحت أيضا أغنية "أستاذ تمثيل"، وأغنية "أوبا" والتي صورتها على طريقة الفيديو كليب من كلمات أحمد حسن راؤول وتوزيع وسام عبد المنعم وألحان أحمد زعيم، حيث ظهرت صورة زوجها الملحن سامر أبو طالب في بداية الكليب موجها رسالة إليها قائلا: "بقالي فترة عاوز أتكلم معاك في الموضوع بس متردد بس بصراحة بحبك".

كما طرحت أغاني ألبومها الجديد 7 رجالة بطريقة منفردة في النصف الثاني من العام الماضي، حيث تم تقديم أغنية جديدة كل 48 ساعة، ويتكون ألبومها من 10 أغانٍ، هي عندي الجرأة، وتتر النهاية، خانت نفسها، حياتي تخصني، بقيت شبهك، قلبي معلم، نقطة ضعف، اسمه إيه، و100 مليون عاملة، و7 رجالة.

وتعاونت سماحة مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين وهم أحمد علي موسى، هاني صارو، أحمد حسن راؤول، علي عبد السلام، شادي جابر، محمد الصاوي، مدين، محمد فخراني، محمد شفيق، نادر حمدي، أحمد عبد السلام، حازم السعيد، وطارق توكل.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com