هنا الزاهد تستشيط غضبًا على متابعة قالت لها "صوتك بيعصبني"
هنا الزاهد تستشيط غضبًا على متابعة قالت لها "صوتك بيعصبني"هنا الزاهد تستشيط غضبًا على متابعة قالت لها "صوتك بيعصبني"

هنا الزاهد تستشيط غضبًا على متابعة قالت لها "صوتك بيعصبني"

ردت الممثلة المصرية الشابة هنا الزاهد بغضب على متابعة تنمرت عليها، ووجهت رسالة بشأن هذا الأمر عبر صفحتها على "تويتر".

ووصفت الزاهد في رسالتها أن الشخص المتنمر مريض بسبب تهكمه على الآخرين بأي شكل من أنواع الإساءة، وذلك يعود لكونه لا يشعر بالاتزان حسب وصفها.

وكتبت الممثلة المصرية: "الشخص المتنمر هو بهلوان أو مريض نفسي، يتهكم على الآخرين بالإساءة اللفظية أو البدنية ليُظهر نفسه للآخرين لإحساسه بالنقص وعدم الاتزان".

وكانت متابعة قد انتقدت هنا الزاهد وقالت في تعليق لها:" صوت هنا الزاهد بيعصبني"، لترد الفنانة بغضب مشددة على أن ما قالته المتابعة يعتبر من قبيل التنمر اللفظي وإساءة في حق الآخرين.

وعبرت عن استغرابها من موقف بعض النجوم والصمت على ما يتعرضون له من قبل المتابعين ورفضت ما كتب في حقها، وشددت على رفضها لكافة أشكال التنمر.

وقالت هنا الزاهد: "آسفة إن صوتي بيعصب حضرتك، بس كنتي لازم تتعلمي وتعرفي من وأنت صغيرة يعني إيه التنمر اللفظي، ده بيكون إهانة وإساءة في حق الغير، إحنا ليه عايشين لازم نهين ونضايق بعض وعادي؟ لا والممثل لازم يسكت عشان هو معروف، لا إحنا بشر وكفاية تنمر وإهانة، لا للتنمر"، وقد تسبب رد الفنانة هنا الزاهد في حذف المتابعة لما كتبته عنها.

وفي سياق آخر، كانت هنا الزاهد قد احتفلت قبل أيام قليلة بعيد زواجها الثالث من الفنان أحمد فهمي ، ونشرت صورة رومانسية لها مع زوجها من حفل خطوبتهما على حسابها الرسمي على "فيسبوك" ووجهت إليه رسالة رومانسية احتفالاً بهذه المناسبة، فكتبت:" 3 سنوات معًا رسميًا.. لسنوات أخرى عديدة".

وحظيت رسالة هنا الزاهد لأحمد فهمي بتفاعل كبير من قبل المتابعين وأصدقائهما والذين وجهوا إليهما التهاني.

كذلك ردت هنا الزاهد مؤخراً على أنباء حملها من زوجها الفنان أحمد فهمي والتي انتشرت بعد حضورها حفل زفاف إسراء طاهر ابنة شقيقة المنتجين محمد وجمال العدل، نافية هذه الأنباء، مشيرة إلى أن وزنها ازداد الفترة الماضية حوالي 3 كيلو جرام، وبدت بطنها منتفخة قليلًا بسبب زيادة وزنها بشكل عام، فقالت: "أنا كنت فاكرة نفسي رفيعة قوي، لكن ببص في الصور لاقيت إن في بطن والناس افتكرت اني حامل، لكن ليهم حق ما هو في كرش هيقولوا إيه".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com