جوري بكر ترد بغضب على الهجوم بعد نشرهاة وهي تقبل شقيقتها من فمها
جوري بكر ترد بغضب على الهجوم بعد نشرهاة وهي تقبل شقيقتها من فمهاجوري بكر ترد بغضب على الهجوم بعد نشرهاة وهي تقبل شقيقتها من فمها

جوري بكر ترد بغضب على الهجوم بعد نشرهاة وهي تقبل شقيقتها من فمها

عبرت الفنانة المصرية جوري بكر عن غضبها الشديد من الهجوم الذي تعرضت له بسبب نشرها صورة وهي تقبل شقيقتها.

وقالت جوري بكر موجهة حديثها لكل من هاجمها عبر ستوري حسابها في إنستغرام: " أنا مش هبرر مواقف ولا أي حاجة بعملها لأي حد، بس بجد أنتوا ناس مريضة، بالأخص اللي كاتبين كومنتات سخيفة وقذرة.. دي أختي اللي ببوسها بوسة جميلة وطاهرة، ومش هشيلها عشان أنتوا اللي عقولكم مريضة".

وتعرضت جوري بكر لهجوم كبير من قبل رواد السوشال ميديا بعد نشرها صورة تجمعها مع شقيقتها شيزار وهي تقبلها من فمها في أحد الأماكن العامة بمدينة دبي.

ونشرت جوري الصورة ضمن مجموعة صور على إنستغرام وعلقت: "سنتشاجر دائماً، وسنتصالح.. هذا ما تفعله الشقيقات، نتجادل، نُبرز نقاط ضعفنا وأخطائنا وقراراتنا الخاطئة، نُظهر عيوبنا التي أصابتنا منذ الطفولة، ثم نعود لنتّحد سوياً.. حتى المرة القادمة.. بحبّك يا حتة من قلبي".

إلا أن جوري لم تتوقع كمية الهجوم والانتقادات التي وصلتها، لتكشف بعدها أنها لن تقوم بحذف الصورة، حيث أنها لا ترى فيها أي مشكلة، لكنها حرصت على إغلاق خاصية التعليقات بسبب الكم الكبير من الشتائم.

وجاء في تعليقات الجمهور على الصورة: "بوسيها في بيتكم واصلا ماله داعي بوسات الفم للخوات ما اعرف شو الفايدة منها توطيد صلة رحم ولا شو .. اذا بنتج اوكيه واذا اختج ما بنزعلج بس مو لازم توثقون بوساتكم للملا".

وفي تعليق آخر: "هي تعرف اذا نزلت هالصوره راح تلاقي هجمه انتقادات وحجي هواي بس هي عاجبها تصير ترند"، وعلقت متابعة على الصورة: "صحيح هي ما فيها شي لانها اختك ونيتك اتجاها سليمة ، بس برضو في اساليب غير لائقة لازم نكون واعين الها اكتر".

وعلى الصعيد الفني شاركت جوري بكر في الموسم الرمضاني الماضي إلى جانب محمد رمضان وسمية الخشاب في مسلسل "موسى"، وكانت قد شاركت إلى جانب رمضان في مسلسل "البرنس" الذي عرض في الموسم الرمضاني ما قبل الماضي.

كما شاركت في مسلسل "لحم غزال" إلى جانب الفنانة غادة عبدالرازق.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com