وليد مقداد نجم طيور الجنة يدخل القفص الذهبي
وليد مقداد نجم طيور الجنة يدخل القفص الذهبيوليد مقداد نجم طيور الجنة يدخل القفص الذهبي

وليد مقداد نجم طيور الجنة يدخل القفص الذهبي

دخل وليد مقداد، نجل خالد مقداد، وهو مؤسس قناة طيور الجنة، القفص الذهبي الخميس، في العاصمة الأردنية عمّان، فيما حرصت أسرة وليد المقداد، أن يكون العرس محدود الحضور، بسبب فيروس كورونا، والتزامًا بالقرارات الحكومية حول المناسبات والحفلات والتجمعات . وتزوج وليد مقداد، من نور غسان مقداد، وهي حفيدة خال خالد مقداد، والد وليد، وليست ابنة عم وليد كما يتداول في مواقع التواصل. وتبلغ من العمر 21 عامًا، ولدت في العاصمة الأردنية عمّان، وتقيم في الكويت، وتدرس في إحدى جامعاتها.




 


 

 



 

 


View this post on Instagram


 



 

 

 



 

 



 

 

 




 

 


A post shared by lola1997 (@lolamotasmw)





 


 

 



 

 


View this post on Instagram


 



 

 

 



 

 



 

 

 




 

 


A post shared by lola1997 (@lolamotasmw)



أما وليد المقداد، كان أحد ألمع نجوم القناة منذ طفولته، وهو الابن الأكبر لخالد مقداد، ويبلغ من العمر 21 عامًا، ويمتلك شعبية كبيرة في الوطن العربي.


كما وثّق مقطع فيديو من الحفل -شاركه فيه شقيقه عصومي عبر حسابه الرسمي في إنستغرام- الوليد وهو برفقة زوجته التي طلّت بالأبيض، وهما يصعدان الدرج معًا وصولًا لقاعة الزفاف.




 


 

 



 

 


View this post on Instagram


 



 

 

 



 

 



 

 

 




 

 


A post shared by lola1997 (@lolamotasmw)



وفي وقت سابق، شاركت القناة الرسمية للعائلة، التي تحمل اسم "عصومي ووليد - Assomi & Waleed" عبر موقع "يوتيوب" استعداداتهم للحفل، ابتداء من شرائهم البدلات وفساتين الفرح، وانتهاء باجتماعهم الطارئ لمناقشة مجريات الحفل، واختيار المعازيم. وكان الوليد، قد أعلن خطوبته منذ أشهر قليلة، ووقع الجمهور وقتها في صدمة، لأن صورة الثنائي معتصم والوليد لا تزال راسخة في عقولهم كأطفال، على الرغم من أنهم بعمر الـ 20 والـ 18 الآن. وانتشرت وقت إعلان الخطوبة، الكثير من الأقاويل، بأن الفتاة هي ابنة عمه، وأنها أكبر منه عمرًا، إلا أنه نفى الإشاعات بفيديو، وأكد أنهما من الجيل نفسه، وأن صلة القرابة بينهما بعيدة. أما عن دراستها، فأكد أنها تدرس الأدب العربي في إحدى جامعات الكويت، حيث يقيمون. كما واجهت الشاب إشاعات منها، أن الطلاق وقع بينه وبين خطيبته، إلا أن الوليد خرج عن صمته وقتها، وشارك صورة جديدة برفقة خطيبته "نور" لينفي الإشاعات التي أخذت حيزًا كبيرًا من حديث الصحافة والجمهور، لتنهال عليه التعليقات التي تمنى فيها أصحابها، بأن يتمم الله عليهما الخير والسعادة، ويكلل علاقتهما بالزواج، واعتبرها البعض الآخر، فضيحة بحق مروجي خبر طلاقه من نور.  

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com