حلمي عبد الباقي عن عمرو دياب: اعتزل الكباريهات وأصبح نجما عربيا
حلمي عبد الباقي عن عمرو دياب: اعتزل الكباريهات وأصبح نجما عربياحلمي عبد الباقي عن عمرو دياب: اعتزل الكباريهات وأصبح نجما عربيا

حلمي عبد الباقي عن عمرو دياب: اعتزل الكباريهات وأصبح نجما عربيا

يتحدّث نجم التسعينيات حلمي عبد الباقي دوما عن علاقته بالفنان عمرو دياب في بداياته الغنائية، وكشف سبب نجاح الأخير في تصريحات صحفية أخيرة، قائلا إن الهضبة اعتزل الملاهي الليلية بداية مشواره الفني وابتعد عن فكرة الكسب المادي السريع.

وأوضح حلمي عبد الباقي أن عمرو دياب قرر بين ليلة وضحاها، أن يعتزل الغناء في الملاهي الليلية "الكباريهات"، وبدأ رحلة بحثه عن العالمية والاستماع لكل أنواع الموسيقى في الشرق والغرب، معتبرا أن ذلك القرار كان اللحظة الفارقة في حياة عمرو دياب الفنية، التي جعلت منه حاليا، واحدا من أهم رموز الأغنية المصرية والعربية عبر تاريخها.

وقال حلمي عبد الباقي في تصريحات صحفية: "في تسعينيات القرن الماضي، كان بالنسبة لنا العمل في الملاهي الليلية، حلم كل فنان من أجل الحصول على مكسب مادي سريع وكبير، وجميعنا كنا نعمل لساعات طويلة، وظللنا على هذا الأمر لعدة سنوات، لكن النقطة الفارقة التي جعلت عمرو دياب يتفوق علينا فيها، معرفته الجيدة بالوقت الذي قرر فيه اعتزال الملاهي الليلية، والبحث عن حلم جديد يسعى لتحقيقه".

وأكد حلمي عبد الباقي بقوله "عمرو دياب فجأة قرر اعتزال الملاهي الليلية، واعتزال المكسب المادي السريع، والبحث عن أشكال وأنواع الموسيقى الغربية والشرقية لدراستها، وهو أمر مجهد وشاق، لكننا رفضنا نفعل ما فعله، واستمررنا فى المكسب المادي السريع، لكن النتيجة النهائية كانت لصالح ذكائه، هو استطاع أن يفهم المستقبل".

وأضاف: "أنا من محبي عمرو دياب، وأحب دوما ذكاءه، وأعتقد أن دياب سيظل ناجحا ومتفوقا، بسبب قدرته على فهم المستقبل الفني".

على صعيد آخر، هاجم الفنان حلمي عبدالباقي في وقت سابق النجمة المصرية روبي عبر منشور له على "فيسبوك"، واصفا صوتها بـ"النشاز".

ونشر عبدالباقي، مقطع فيديو لروبي من حفل غنائي لها، وعلّق عبر صفحته الرسمية بموقع "فيسبوك": "اتفرجوا هي دي الناس اللي بتشتغل فن والناس المحترمة الفنانين اللي بجد قاعدين في بيوتهم".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com