بدر خلف يطل بملابس الصلاة.. يوجه رسالة للفتيات ويثير غضبا
بدر خلف يطل بملابس الصلاة.. يوجه رسالة للفتيات ويثير غضبابدر خلف يطل بملابس الصلاة.. يوجه رسالة للفتيات ويثير غضبا

بدر خلف يطل بملابس الصلاة.. يوجه رسالة للفتيات ويثير غضبا

أثار خبير التجميل الإماراتي بدر خلف، موجة واسعة من السخرية بسبب صورة حديثة له وهو يرتدي الحجاب ويحث متابعاته على الصلاة، وظهر عبر حساباته في وسائل التواصل قائلا: "صدقيني ما راح ينفعك شي غير صلاتك وحشمتك".

لتنهال عليه التعليقات الساخرة، والمنتقدة مع مطالبات بإغلاق حساباته، وكان من بين هذه التعليقات:"كنا ندعيلك بالهداية وانتهى بك المطاف بارتداء الحجاب، الله يصلحك ياخي".


وقالت متابعة: "نصيحة مني حدد أنت رجل أو بنت لأنه الصراحة أنا توترت يعني ما بعرف أخاطبك بصيغة ذكر أو أنثى".

وعلقت أخرى: "هذي المهزلة لانها مو حرية شخصية يخالف القيم والعادات والمجتمع خاصة ان الي يتابعون المحتوى حقه أغلبهم مراهقين ويمكن يتأثرون بكلامه".

وليست هذه المرة الأولى التي يظهر فيها بدر خلف بالحجاب؛ إذ قال في تغريدة سابقة: "الكل يبارك لي إنى تحجبت، مشكورين هذا كلهمن دعواتكم لي بالهداية، يارب باقي البنات يتعلمون مني ويتحجبون، الحجاب ستر ووقار وإيمان".

وكان قد أثار خبير التجميل جدلا واسعا بعد ظهوره بفستان زفاف أبيض ومكياج كامل احتفالا بعيد زواجه.

وظهر بدر بتسريحة شعر طويل ومصفف على طريقة الويفي وهو يرقص على أنغام زفة شعبية، وعلق خلف على المقطع الذي نشره على حسابه الخاص في تويتر: “ما فيه أنثى تعوضك فبُعدي أنا التوبة وغيـري خطايا”.


ويثير بدر خلف الجدل دائما بتغريداته، ومقاطع الفيديو التي ينشرها عبر حساباته الشخصية، إلا أن أكثر ما تسبب في موجة من الغضب ضده خلال الفترة الماضية هو طلبه الزواج من سعودي؛ إذ غرد بدر خلف عبر حسابه الشخصي على تطبيق تويتر وكتب: "زوجوني سعودي"، وهو ما دفع متابعيه للتعليق عليه بكلمات عبرت عن غضبهم منه: "بيكفي استفزاز"، "ما تخجل من نفسك"، "أنا لو من السعودية أمنعك من دخولها من الأساس".

ويشتهر بدر بفيديوهاته الأنثوية، التي يظهر فيها وهو يقدم لمتابعاته من الفتيات والسيدات نصائح تجميلية عن كيفية الاهتمام بالبشرة والمكياج والشعر، من خلال فيديوهات يقوم فيها بعمل مكياج ووضع ماسكات لنفسه ليتعلمن منه، كما أنه يطلق على نفسه اسم "ماما بدرية"، و"كيكة".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com