نزار الفارس يحرج ملكة جمال آسيا بطلب غريب على الهواء.. كيف ردت عليه؟
نزار الفارس يحرج ملكة جمال آسيا بطلب غريب على الهواء.. كيف ردت عليه؟نزار الفارس يحرج ملكة جمال آسيا بطلب غريب على الهواء.. كيف ردت عليه؟

نزار الفارس يحرج ملكة جمال آسيا بطلب غريب على الهواء.. كيف ردت عليه؟

فاجأ الإعلامي العراقي، نزار الفارس، ملكة جمال آسيا، شنيار أحمد، الشهيرة باسم "يارجان"، بطلب غريب خلال استضافتها في برنامجه "مع الفارس" على قناة الرشيد الفضائية، وهو ما عرضه لانتقادات لاذعة.
وخلال اللقاء، طلب الفارس من يارجان، إزالة المكياج على الهواء، قائلًا: "إنتي اليوم ملكة جمال، ولكنك تضعين الكثير من المكياج، هل يمكنك الذهاب لغسل وجهك جيدًا، والعودة لاستكمال الحوار.. البعض يقول إن هذا كله مكياج، وإنتي ملكة جمال آسيا، لنرى بنفسنا هل هو جمال طبيعي، أم لا؟".
لكنّ يارجان وافقت على طلب الفارس، وتم إيقاف اللقاء لدقائق بالفعل، لتظهر بعد ذلك بدون مساحيق تجميل، ما دفع الفارس ليثني على جرأتها، مفسرًا الأمر بثقتها بنفسها، وسألها ماذا تعتقد أن الجمهور سيقول عنها، لتجيب، إن "المكياج يبرز الجمال، واللي مو جميلة، مع أنه ما في فتاة ليست جميلة، المكياج لا يستطيع أن يخلق شكلًا جديدًا".


ردود الفعل على طلب الفارس، وتصرف يارجان، كانت متباينة، حيث علّق رواد تويتر على ذلك بالقول: "مستحيل يتطورون الاعلاميين العرب يموتون اذا ما قالوا عادي تمسحين مكياجك ولا عادي تلبسين حجاب نشوفه عليك هذا بس همهم".
فيما رأى آخرون، أنها لم تقم بغسل وجهها فعليًا، وجاء في التعليقات: "بعيد عن انها ما غسلتش وجهها وخففت المكياج بس الحقيقة شكلها بالمكياج الخفيف احلى".
وفسرت شيماء الأمر بالقول: "اللي ما يفهمه نزار واي رجل ثاني حتى لو البنت مسحت مكياج الوجه يبقى نظر وحلو بعد المسح يصير باقي شوي كريم اساس من هنا يعطي اشراقة طبيعية شويه كحل يعطي لون لرمش العين وغيره".
وكتبت أخرى: "هي واضح مسوية عمليات تجميل بس بشكل عام المكياج الخفيف حلو"، وسخر آخر في تعليقه وكتب: "طيب شلون تغسل عمليات التجميل اوكي هي حلوة بس فيه انامل تجميليه مشت على وجهها".
ولم يكن غسل المكياج، الأمر الوحيد المثير للجدل خلال اللقاء، فقد سأل الفارس ملكة جمال آسيا عن خلعها للحجاب، وكشفت الأخيرة أنها ارتدته لمدة 6 أشهر فقط.

وقالت: "وايد ناس يسألوني ليش نزعتي الحجاب، راح أجاوب كلمة وحدة ويسد الموضوع، انجبرت على نزع الحجاب". وتابع الفارس سؤالها عن مدى التزامها دينيًا، فأجابت: "كنت أصلي وما زلت الحمدلله، وكنت محجبة قبل الشهرة".
 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com