وفاة عروسين مصريين ليلة زفافهما بشكل مروّع
وفاة عروسين مصريين ليلة زفافهما بشكل مروّعوفاة عروسين مصريين ليلة زفافهما بشكل مروّع

وفاة عروسين مصريين ليلة زفافهما بشكل مروّع

توفي عروسان مصريان إثر تعرضهما لحادث مروع بأحد طرق محافظة البحيرة شمال البلاد، كما لقيت شقيقة العروس مصرعها بنفس الحادث، وأصيب آخر بجروح وكسور واشتباه ما بعد الارتجاج، قبل أن يفارق الحياة فيما بعد إثر انقلاب سيارة بداخلها العروسان واثنان من أقاربهما بمصرف مجاور للطريق أثناء الزفاف.

ونقلت وسائل إعلام مصرية عن شهود عيان قولهم إن الحادث وقع أثناء استعراض السيارات خلال الزفاف.

وكانت مديرية أمن البحيرة، تلقت بلاغًا من شرطة النجدة، يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي بمصرف أمام قرية الشيخ محمد ووجود متوفين ومصاب، انتقلت على الفور الأجهزة الأمنية لموقع الحادث، وتم الدفع بقوات الحماية المدنية وسيارات الإسعاف.

وتمكنت القوات من انتشال مستقلي السيارة، وتبين أن بينهم عروسين واثنين من أقاربهما من بينهم شقيقة العروس "متوفاة"، وسائق السيارة مصاب بالمستشفى قبل أن يفارق الحياة.

وشيع أهالي قرية الشعيرة جنازة السائق اليوم الإثنين. وعن تفاصيل الحادث قال محمد حمدي، عم العروسين، إن سيارة زفة العروسين انقلبت في النهر أثناء عودتهما من الكوافير، ولأن نوافذ السيارة كانت مغلقة لم يستطيعوا الخروج منها، حتى أن العديد من الناس ظلوا يحاولون إخراجهم من السيارة لمدة نصف ساعة ولم يستطيعوا إخراجهم.

وأضاف محمد، أن العروسين أبناء عم، ومخطوبان منذ عام، وكانت اليوم حنتهم، فيما كان العرس مقررًا أن يكون بعد يومين، مضيفا أن الجميع كان يحب العروسين وهذا ما ظهر بالجنازة، فالعريس كان شابا مكافحا.

وقال أحد الأهالي، إنه شاهد فيديو قصيرا للحادث، تظهر فيه سيارة كانت تسير في الجهة المقابلة لهم وقامت بالتضييق عليهم فحاولوا أن يتفادوا وقوع اصطدام ولكنهم انقلبوا بالنهر.

وأضاف أحد أهالي القرية، أن "العروسين من شباب البلد المحترمين والمحبوبين، والعريس كان شابا مكافحا في مقتبل العمر ونحتسبهم شهداء عند الله".

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com