حلا شيحة تستشيط غضبًا بعد تداولتها على السرير: "راعوا ربنا"
حلا شيحة تستشيط غضبًا بعد تداولتها على السرير: "راعوا ربنا"حلا شيحة تستشيط غضبًا بعد تداولتها على السرير: "راعوا ربنا"

حلا شيحة تستشيط غضبًا بعد تداولتها على السرير: "راعوا ربنا"

خرجت الفنانة المصرية المعتزلة حلا شيحة عن صمتها بعد تصدر اسمها حديث الجمهور خلال الساعات القليلة الماضية، عقب انتشار صورة قديمة لها ظهرت فيها جالسة على السرير، وبملابس مكشوفة، ليتهمها بعض المتابعين بالتراجع عن اعتزالها.

واستشاطت حلا شيحة غضبًا بعد تداول هذه الصورة، وقالت في رسالة كتبتها عبر صفحتها على إنستغرام، إن الحساب الذي تداول الصورة على موقع فيسبوك مزور وليس لها.

وعلقت في منشورها: "بمناسبة الإشاعات اللي كل شوية بتنزل عني وربط صور قديمة بعناوين صحفية مغرضة من صحفيين غير مهنيين لا يحترموا مهنتهم ومسؤوليتهم العظيمة، حابة أوضح إني معنديش أي حساب رسمي على مواقع التواصل إلا حسابي ده على الانستغرام".

وأضافت:" بشكر فيسبوك على تعاونهم في إغلاق الحسابات المفبركة باسمي واتمنى من رؤساء التحرير المحترمين أن يختاروا الصحافيين المهنيين الحقيقيين حتى تكون صحفهم في ركب التطور والارتقاء ببلدنا العزيزة مِصر ونرتقي بأفكارنا وأخلاقنا بدلاً من الانشغال بالتفاهات ونشر الإشاعات. راعوا ربنا فيما تنشروه و شكرا جمعة مباركة".

وجاء هذا المنشور بعد الهجوم الذي تعرضت له حلا شيحة بسبب الصورة، رغم أن البعض دافع عنها وقالوا إن الصورة حقيقية لكنها من بداياتها الفنية.

وأضاف من يدافعون عنها أن هناك من تقصد نشر الصورة لإثارة الجدل، ومهاجمتها بسبب اعتزالها التمثيل، ولتصريحاتها التي انتقدت فيها الفنانين. 

وكانت حلا شيحة قد أعلنت عودتها للتمثيل قبل عامين تقريبًا بعد ما يقارب الـ 10 سنوات من الاعتزال وارتداء الحجاب، فقررت بعد ذلك خلعه والانفصال عن زوجها الداعية الأجنبي يوسف هرسن.

وبعد إعلان عودتها للفن تلقت حلا شيحة دعمًا كبيرًا من قبل عدد من المشاهير، وعرضوا عليها بعض الأعمال الفنية من بينهم النجم تامر حسني، حيث اختارها لتشاركه بطولة فيلم "مش أنا".

لكن حلا شيحة عادت واعتزلت التمثيل بعد ارتباطها بالداعية المصري معز مسعود، ولم يتوقف الأمر هنا، بل هاجمت زميلها تامر حسني بعد عرضه كليب أغنية "بحبك أنا" الخاص بالفيلم، نظرًا لعدم حذفه المشاهد الرومانسية التي جمعته بها، وهو ما رفضته الفنانة واعتبرته مخالفا للاتفاق بينهما، غير أن حسني ردّ عليها أيضًا.

وبسبب هذه الحادثة قرر نقيب المهن التمثيلية في مصر الفنان أشرف زكي حذف عضوية حلا شيحة من النقابة رافضًا تصريحاتها ضد الفن وزملائها.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com