هند القحطاني مع ابنتيها رؤى وربى بملابس بيضاء
هند القحطاني مع ابنتيها رؤى وربى بملابس بيضاءهند القحطاني مع ابنتيها رؤى وربى بملابس بيضاء

هند القحطاني مع ابنتيها رؤى وربى بملابس بيضاء

نشرت الناشطة السعودية هند القحطاني صورة جمعتها بابنتيها؛ إذ ظهرن بجلسة تصوير متشابهة ارتدين فيها فساتين بيضاء بقصّات مختلفة.

وأصبحت القحطاني تشارك الجمهور بإطلالاتها ونشاطاتها مع ابنتيها (رؤى وربى) بشكل مكثف في الآونة الأخيرة، فيما تحاول أن تُظهر الأخيرتين بطريقة تشبهها، فتارة توثقهما وهما ترتديان ثيابًا منزلية داخل المنزل، وتارة أخرى، على شكل جلسات تصوير ومقاطع مصورة، وسط تساؤلات من الجمهور إن كانت هند القحطاني تحاول إشهار ابنتيها لأجل الحصول على إعلانات وتحقيق أرباح بشكل أكبر.

وتعرضت هند القحطاني لانتقادات من متابعين عقب تداول الصورة، كما تساءلت فتاة:" يعني شنو الهدف تصويرهم جذي؟ الحمدلله الذي عافانا"، وأضافت أخرى:" السؤال يطرح نفسه لوين تبي توصل؟"، و"محد بيقول ياااي كأنها أختهم الكبيرة ترى واضح انك أمهم".

وجاء أيضًا في التعليقات:"الأم تريد أن تظهر بأنها أصغر من بناتها"، و"منوا لام ومنو بناتها؟"، "هو إحنا يا إما رهف القنون أو هند القحطاني كل يوم شكل والله ملينا".

كما دافعت بعض الفتيات عن هند القحطاني، فكتبت إحداهن:"الله يخليهم لبعض محد له دخل في احد بطلوا هرج"، وأضافت أخرى:" سؤال ليه هند تنسب ولما ممثله سوريه ولا لبنانيه ولا مصريه تسوي اللي زيها يتقبله المجتمع ويشفونه شي عادي ؟؟؟؟ مثل ديما بياعه مثل دينا الشربيتي مثل يسرى مثل ليلى علوي مثل غاده عبد الرازق مثل نسرين طافش مثل بنات احمد زاهر؟".

وقالت معلقة: "مع احترامي للكل وبغض النظر عن الصح والغلط تمام؟ والله العظيم انها حلوه ومهتمه بنفسها كثير واحيانا في بعض اللقطات أشوفها اصغر من بنتها ما شاءالله الله يعطيها الصحه والعافيه ويهديها ويهدينا يا رب".

وقالت بعض المتابعات إن جلسة التصوير قديمة، حيث أطلت هند مع ابنتيها بالملابس نفسها في عطلة عيد الأضحى الماضي، ويبدو أنها أعادت نشر الصور الآن لا غير. 

يذكر أن هند القحطاني تزوجت في عام 2002 عندما كانت تبلغ من العمر 18 عامًا، وفي عام 2003 أنجبت ابنها الأول معاذ، وبعد ذلك أنجبت ابنتين رؤى وربى، ثم أنجبت ابنا اسمه معتز، وقد انفصلت عن زوجها بسبب خلافات شخصية لم تتحدث عنها القحطاني.

يبلغ عمر هند القحطاني 37 عاما؛ إذ كشفت من خلال حسابها الرسمي على سناب شات أنها من مواليد سنة 1984، كما أعلنت أنها تحب أن تعيش حياتها بحرية ودون قيود، وأنها تحب عائلتها وأبناءها، وأنهم أغلى ما تملك في الحياة.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com