منع بلقيس فتحي من الغناء في مصر بقرار رسمي
منع بلقيس فتحي من الغناء في مصر بقرار رسميمنع بلقيس فتحي من الغناء في مصر بقرار رسمي

منع بلقيس فتحي من الغناء في مصر بقرار رسمي

أصدرت نقابة المهن الموسيقيّة المصريّة قرارا يقضي بـ "منع التعامل" مع الفنانة اليمنيّة بلقيس فتحي، وذلك بعد إحيائها حفلا غنائيا الأحد، من دون الحصول على التصاريح اللازمة.

وقالت النقابة إنه لن يتم إصدار تصاريح لبلقيس نهائيًا عن أي أعمال في مصر بسبب عدم حصولها على التراخيص اللازمة عن حفلها بنادي الجلاء للقوات المسلحة، على أن يتم إخطار جميع الجهات الحكومية والفنادق لعدم التعامل معها.

كما أصدرت النقابة قرارا بحظر التعامل مع منظم الحفل وعدم إصدار أي تصاريح له في المستقبل عن أي أعمال في مصر.

ولم تعلق الفنانة بلقيس بشأن القرار الصادر بحقها عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي لغاية الآن.

وكانت الفنانة بلقيس قد كشفت في وقت سابق أنها نقلت مكان إقامتها إلى مصر، وأعربت عن سعادتها بإحياء حفل غنائي في القاهرة، قائلة: "أولى حفلاتي هذا الصيف في القاهرة يوم 8 أغسطس مع النجوم رامي صبري وعمر كمال وحفلة مصرية عربية بامتياز".




 


 

 



 

 


View this post on Instagram


 



 

 

 



 

 



 

 

 




 

 


A post shared by Balqees (@balqeesfathi)



كما أعلنت عن استعدادها لإحياء حفل غنائي على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية، بمصاحبة أوركسترا الفن بقيادة المايسترو أحمد طه في مساء الخميس المقبل الموافق الـ 12 من أغسطس.

يذكر أن آخر أعمال بلقيس الفنية أغنية ”جبار“ والتي طرحتها مؤخرا باللهجة اللبنانية، وهي من كلمات وألحان رامي الشافعي، وتوزيع عمر صباغ.

وكشفت بلقيس، مؤخرا، عن سعادتها عن النجاح الكبير التي حققته أغنيتها الأخيرة "ممكن"، وهي الديو الغنائي المشترك بينها وبين المطرب العراقي سيف نبيل، ووصلت الأغنية لأكثر من 70 مليون مشاهدة في أقل من شهر من طرحها على موقع يوتيوب.

وفي سياق آخر؛ أكدت الفنانة بلقيس فتحي، أنها شخصية "فرفوشة" وتحب الحياة؛ إذ لا يستطيع أحد أن يتسبب في بكائها.

وعن المواصفات التي تحبها في الشاب، قالت بأنها باتت تحبه أن يكون رياضيا ويحافظ على صحته، وبشوشا ويحافظ على أسنانه لامعة ومرتبة، وأيضا أن يكون ذا يدين ناعمتين، مؤكدة أنّ "أهم شيء أن يكون داعما للمرأة التي معه.

ولفتت إلى أن قلة الاحترام هي الصفة التي تجعلها تنهي أي علاقة حب أو صداقة مع رجل، مؤكدة أنها ترفض كل أشكال العنف ضد المرأة ولو حصل معها ذلك فهي حاسمة في قراراتها.

وكشفت بلقيس فتحي أنّ أفضل 3 قرارات في حياتها هي: زواجها وانفصالها وإنجابها، موضحةً أنّ هذه القرارات اتخذتها في الوقت المناسب، على خلاف قرارات أخرى في أعمالها الفنية والتي كانت غير موفقة.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com