مبادرة 40x40 تعيد صداقة بريانكا شوبرا وميغان ماركل إلى الواجهة
مبادرة 40x40 تعيد صداقة بريانكا شوبرا وميغان ماركل إلى الواجهةمبادرة 40x40 تعيد صداقة بريانكا شوبرا وميغان ماركل إلى الواجهة

مبادرة 40x40 تعيد صداقة بريانكا شوبرا وميغان ماركل إلى الواجهة

بعد يوم من احتفال ميغان ماركل، زوجة الأمير هاري، بعيد ميلادها الأربعين بالإعلان عن مبادرتها الجديدة "40X40"، كشفت النجمة الهندية بريانكا شوبرا أنها واحدة من 40 امرأة جندتهن ماركل لتوجيه النساء اللواتي يتطلعن إلى العودة إلى سوق العمل.

وقالت بريانكا في منشور لها عبر إنستغرام، إن "دوقة ساسكس طلبت من 40 من صديقاتها تخصيص 40 دقيقة لدعم عودة النساء إلى سوق العمل.. بالطبع كنت سعيدة جدًا بالانضمام إلى هذه المبادرة. الآن هذه طريقة رائعة للاحتفال بعيد ميلاد صديقتي".




 


 

 



 

 


View this post on Instagram


 



 

 

 



 

 



 

 

 




 

 


A post shared by Priyanka Chopra Jonas (@priyankachopra)



وتهدف مبادرة "40×40"، التي تم إطلاقها في مؤسسة Archewell Foundation التي تديرها ميغان ماركل مع زوجها هاري، إلى مساعدة النساء اللائي تركن وظائفهن العام الماضي بسبب جائحة كورونا ويكافحن من أجل العودة.

وبحسب موقع "ndtv" الهندي، فقد طُلب من 40 امرأة بارزة التبرع بـ 40 دقيقة من الإرشاد لهذه القضية، منهن بريانكا تشوبرا والمغنية أديل والناشطة غلوريا ستاينم والمصممة ستيلا مكارتني والممثلة تريسي إليس روس.

وكانت علاقة صداقة قديمة قد جمعت بريانكا تشوبرا وميغان ماركل قبل زواجها من الأمير هاري؛ إذ نشرت الاثنتان صورا لهما وهما تتسكعان معا، قبل أن تقوم الأخيرة بحذف تلك الصور من حسابها في إنستغرام بعد زواجها من حفيد ملكة بريطانيا، في الـ 19 من أيار/مايو 2018.

وتأثرت تلك العلاقة بعدما وجهت بريانكا تشوبرا، التي كانت من ضمن أقوى 100 شخصية مؤثرة على مستوى العالم في تصنيف لمجلة التايمز آنذاك تهنئة لـ ميغان ماركل بزواجها، فيما لم ترد لها الأخيرة التهنئة بزواجها من الممثل والمغني الأميركي نيك جوناس في العام 2019.

وحسب تقارير صحفية، فإن ذلك تسبب في حدوث صدع بين ماركل وتشوبرا التي غابت عن حفل استقبال ميغان في نيويورك، كما نفت أنها زارت ميغان ماركل عند ولادتها أرشي أثناء وجودها في لندن.

وقالت الصحيفة الهندية "لقد حدث الكثير منذ ذلك الحين؛ استقال هاري وميغان ماركل من منصبيهما بصفتهما من العائلة المالكة البريطانية. كما أنجبا طفلًا ثانيًا "ليليبت"، فيما أمضت بريانكا تشوبرا العام الماضي في لندن لتصوير العديد من المشاريع، كان آخرها "قلعة روسو براذرز الصاخبة".

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com