كنزي عمرو دياب بالمايوه.. وشقيقتها تترك تعليقا "صادما"
كنزي عمرو دياب بالمايوه.. وشقيقتها تترك تعليقا "صادما"كنزي عمرو دياب بالمايوه.. وشقيقتها تترك تعليقا "صادما"

كنزي عمرو دياب بالمايوه.. وشقيقتها تترك تعليقا "صادما"

انتشرت عبر عدد من مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لـ كنزي، ابنة الفنان عمرو دياب من إجازتها التي تقضيها في إيطاليا تظهر فيها بملابس البحر المكونة من قطعتين باللون الأسود.

وتغزل الجمهور بحيوية وجمال كنزي، معلقين أنها ورثت جمال والدتها زينة عاشور، طليقة الفنان عمرو دياب، بالمقابل أثار تعليق لشقيقتها جنى دياب جدلًا واسعا.

وفي التفاصيل، كانت كنزي قد نشرت مجموعة من الصور لها قبل يوم من نفس الرحلة ونفس ملابس البحر لتعلق جنى على الصور: "لن أقول لا لجسد مثل هذا".

وتفاعل الجمهور مع التعليق، معتبرين أنه تجاوز الخطوط الحمراء لا سيما أنه يحمل إيحاءات جنسية، فيما علق متابع بطريقة طريفة حيث قام بالإشارة للفنان عمرو دياب قائلًا: "ما يصحش كده يسطى".

وكنزي هي إبنة عمرو دياب من زوجته زينة عاشور ولديها شقيق توأم يُدعى عبدالله، واخت صغرى تدعى جنى، كما ان لعمرو دياب ابنة كبرى تدعى نور من زوجته الفنانة شيرين رضا.

ويعيش عمرو دياب حياة العزوبية منذ سنوات طويلة، إلا أنه كان قد دخل قبل مدة في علاقة حب تجمعه بالفنانة دينا الشربيني والتي ظهر معها في أكثر من مكان وغنى لها أغنية برج الحوت، وعاد عمرو دياب وانفصل عن دينا الشربيني دون الإعلان بشكل واضح عن الأسباب.

ويعيش أبناء عمرو دياب بعيدًا عن مصر، وعادة ما تشارك ابنتيه كنزي وجنى العديد من الصور والفيديوهات التي يعتبرها الجمهور جريئة ويبدأ بالهجوم على والدهما.

في المقابل يتبع عمرو دياب اسلوب "الصمت" في كل التعليقات والانتقادات التي تطاله وتصل إلى أسرته، ولم يخرج في أي مرة للرد أو التوضيح على هذه التعليقات، فيما يعبر بين فترة واخرى عن محبته وعلاقته بابنائه حيث دعم مؤخرًا ابنته جنى والتي كانت قد أعلنت عبر موقعها في انستغرام عن معاناتها مع اضطراب فرط الحركة والمشاكل التي سببها لها في المدرسة والحياة الاجتماعية

وحظيت جنى عمرو دياب بدعم والدتها زينة عاشور ووالدها بالإضافة لدعم الفنانة شيرين رضا زوجة والدها الأولى، كما تم تسليط الضوء على مشكلتها بشكل كبير والحديث عن الاضطراب عبر العديد من مواقع التواصل الاجتماعي




 


 

 



 

 


View this post on Instagram


 



 

 

 



 

 



 

 

 




 

 


A post shared by بيفور السعودية 🇸🇦 (@be4andaftar__ksa)


Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com