سعر إطلالة رابح صقر "الفيرساتشي" يصدم جمهوره
سعر إطلالة رابح صقر "الفيرساتشي" يصدم جمهورهسعر إطلالة رابح صقر "الفيرساتشي" يصدم جمهوره

سعر إطلالة رابح صقر "الفيرساتشي" يصدم جمهوره

وجه الفنان السعودي رابح صقر، تهنئة لرئيس هيئة الترفيه في السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، بمناسبة عيد ميلاده، في مقطع فيديو بثه عبر حسابه في إنستغرام.

وقال المغني السعودي في الفيديو: "هلا يا أبو ناصر.. يسعد مساك.. كل عام وانت بخير.. والعمر كله إن شاء الله".

وأثار الفيديو ردود فعل واسعة بين الجمهور، بسبب الملابس التي ظهر فيها رابح صقر، وسخر عدد كبير من جمهور السوشال ميديا، من ملابسه المكونة من قميص وشورت بالألوان والنقشة نفسها.

وقال البعض، إن ما ظهر به رابح صقر يشبه ملابس البحر، وإنها لا تناسبه، فيما تغزل عدد كبير بإطلالته التي وصفوها بالشبابية، معلقين أنه قد يكون في إجازة صيفية عند تسجيله الفيديو.




 


 

 



 

 


View this post on Instagram


 



 

 

 



 

 



 

 

 




 

 


A post shared by رابح صقر Rabeh Saqer (@rabehsaqer)



في المقابل كشف عدد من رواد السوشال ميديا، أن الطقم الذي ظهر فيه رابح صقر، هو من الماركة العالمية الشهيرة فيرساتشي، وتصل قيمة القميص إلى ما يقارب الـ 3,195 ريالًا سعوديًا، ما يعادل 850 دولارًا أمريكيًا .


فيما تصل قيمة الشورت إلى ما يقارب 1,939 ريالًا سعوديًا، نحو 520 دولارًا أمركيًا، وهو ما أثار ردود فعل غاضبة جدًا، بين رواد السوشال ميديا.

وجاء في التعليقات: "فيرساتشي اكيد سعره يكون هيك بس المفروض ياخذ بس شورت ويلبسه مع تيشيرت سادة"، وقال آخر: "الذوق ما له علاقه بالسعر مش كل من لبس غالي يعني حلو".

وقالت متابعة: "يعني الطقم يحل نص مشاكلي"، وفي تعليق طريف حول الطقم: "لو القاه بسوق الصواريخ بريالين ما اخذته".

هذا وكان الجمهور قد تداول سابقًا، فيديو من حفل للفنان رابح صقر في مدينة جدة السعودية، ينفعل خلاله على مهندس الصوت، ويظهر رابح صقر في الفيديو، بعد أن يتوقف عن الغناء ويتوجه في حديثه إلى مهندس الصوت منفعلًا عليه: "حبيبنا إنت.. مالك.. هل أنت مريض؟.

وتعرض الفنان رابح صقر بسبب هذا الفيديو للهجوم، حيث اعتبر البعض أن تصرفه  غير إنساني، حيث إنه أحرج الشاب الذي يعمل معه منذ سنوات، وأنه كان يستطيع إيصال الفكرة له بدون أن يعرّضه لموقف محرج.


يشار إلى أن رابح صقر، كان قد طرح في يناير الماضي ألبومه الجديد، وهو من إنتاج شركة روتانا ويضم 24 أغنية. وتعاون رابح صقر في الألبوم مع عدد من الشعراء في مقدمتهم المستشار تركي آل الشيخ، وعمرو المصري، ونايف صقر، وأيمن بهجت قمر، وخالد الغامدي، وقوس، وعبد الله بوراس، وفيصل السديري.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com