زهرة عرفات بشكل مختلف.. ومتابعون: يصعب التعرف عليها
زهرة عرفات بشكل مختلف.. ومتابعون: يصعب التعرف عليهازهرة عرفات بشكل مختلف.. ومتابعون: يصعب التعرف عليها

زهرة عرفات بشكل مختلف.. ومتابعون: يصعب التعرف عليها

فاجأت الفنانة البحرينية زهرة عرفات الجمهور في أحدث إطلالة ظهرت فيها بشكل مختلف، بعدما غيرت لون شعرها للأشقر الفاتح، ونشرت عبر تطبيق "سناب شات" صورة حديثة لها، قال متابعون إنه يصعب التعرف عليها.

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع "اللوك" الجديد للنجمة البحرينية، وقال أغلبهم إنهم لم يعرفوا هويتها في الوهلة الأولى لولا تداول اسمها، فيما شبهها آخرون بالعديد من الشهيرات.

في المقابل أشار البعض الآخر إلى أن "اللوك" الجديد ناسب زهرة عرفات، وبدت فيه شابة ثلاثينية.




 


 

 



 

 


View this post on Instagram


 



 

 

 



 

 



 

 

 




 

 


A post shared by مس انستا (@ms.instaaa)


وجاء في تعليقات الجمهور: "هذي ركبت راس جديد؟ حسبتها يارا بالأول"، وقالت متابعة أخرى: "تجنن بكل حالاتها.. المهم أن روحها حلوة وما تغيرت"، وقال متابع: "هالفلاتر غيرت وجيهم يفكرون أن صج نفس ما يصورون بالفلتر"، وعلق شاب:"فكرتها مي العيدان".

وعلى صعيد آخر؛ كانت زهرة عرفات قد ردت في وقت سابق على حملة التنمر التي تعرضت لها بعد نشر صورة من مرحلة الشباب ظهرت فيها بشكل مختلف.

وأعادت زهرة عرفات حينها نشر الصورة عبر حسابها على "تويتر" وكتبت معلقة: "في ناس مفكريني اتفشل من صورتي ترى أنا اللي نشرتها من البداية وما عندي أي مشكلة مع أي مرحلة من مراحل حياتي وأحب أشوف صوري القديمة وأنشرها وأحبني وعندي اللي يحبوني .. حبوا نفسكم ولا تخلون احد عنده خواء داخلي يخليكم تشكون ولو لحظة بنفسكم ومدى حبكم وقبولكم لنفسكم".

وزهرة عرفات هي فنانة بحرينية من مواليد 1969، أي أنها تبلغ من العمر حاليًا ما يقارب 52 عامًا، وتعتبر من أهم نجمات الخليج، وتشارك الفنانة البحرينية في كل عام بعدد من الأعمال الناجحة.

وفي الموسم الرمضاني الماضي شاركت في مسلسل "يجيب الله مطر"، كما شاركت خلال هذا العام في مسلسل "الوصية الغائبة" وقدمت شخصية منيرة في العمل الدرامي.

وكانت زهرة عرفات قد كشفت في وقت سابق عن تعرضها للعنف الجسدي خلال حلولها ضيفة على برنامج "سندريلا".

وقالت في البرنامج: "سبق لي أن تعرضت للعنف، ولم يكن ذلك أثناء وجودي عند أهلي، وكنت أسكت وأقبل".

وأضافت: "كنت أضع المكياج لإخفاء آثار الضرب"، وكشفت من خلال حديثها أن "الحب" هو سبب سكوتها عن العنف حينها.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com