ياسمين صبري تعلن اتصالها بالسعادة: أنا أتنفس الحب
ياسمين صبري تعلن اتصالها بالسعادة: أنا أتنفس الحبياسمين صبري تعلن اتصالها بالسعادة: أنا أتنفس الحب

ياسمين صبري تعلن اتصالها بالسعادة: أنا أتنفس الحب

تحاول الفنانة المصرية ياسمين صبري التواصل الدائم مع جمهورها، وتشارك متابعيها بالعديد من المقولات الشهيرة عبر صفحاتها على منصات التواصل الاجتماعي، في محاولة لتعويض غيابها عن الأعمال الفنية الفترة الماضية.

وكتبت ياسمين صبري تغريدة عبر صفحتها على "تويتر"،  أكدت فيها سعادتها وعدم اهتمامها بآراء الآخرين، وقالت: "أنا اتصل بالسّعادة والبهجة في هذا الكون.. أنا أزيح عن كاهلي كل صورة يريدها الآخرين مني، لأكون أنا.. كل أحكام الآخرين عني هي انعكاس لهم.. أنا خُلقت لأعيش تجربتي الجميلة واتقبلها كما هي… لن ترى النور الذي بداخلي إلا إذا اتصلت به... أنا اتنفس الحب".

ومن الواضح اهتمام ياسمين صبري بالفكر الصوفي مؤخراً، فقد أطلقت قبل أسابيع عدة تغريدات عبر حسابها الرسمي على "تويتر" عن الإيمان وصفاء القلب وسبل تحقيق السلام الداخلي، وكلها من اقتباسات المتصوف المعروف جلال الدين الرومي.

ولم تذكر ياسمين أن الاقتباس من إبداعات الشاعر الصوفي جلال الدين الرومي، وواصلت نشر اقتباسات أخرى، تقول: "سلام على الطيبين، الذين إذا رأوا جدار روحك يريد أن ينقض أقاموه".

وانتشر مؤخراً مقطع فيديو قصير للفنانة المصرية ياسمين صبري من مقابلة تلفزيونية سابقة في عام 2019، أثناء حلولها ضيفة عبر برنامج "صاحبة السعادة" مع إسعاد يونس، وتحديداً أثناء حديثها عن تطبيق "إنستغرام"، معتبرة أنه "مزيف"، ولا يعكس حياة الفنان.

وقارن الجمهور هذا التصريح، مع نشاطها الدائم عبر صفحتها على "إنستغرام" الذي يعكس صورة الحياة المرفهة التي تعيشها النجمة بعد زواجها من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة.

وعبر المتابعون الذين تداولوا الفيديو عن أن ياسمين صبري لا تتحدث الحقيقة، بل صورها هي التي تعكس الرفاهية والهناء الذي تعيشه، مؤكدين بأنهم لا يحسدونها عليها، ولكن يفضّل أن تتحدث بصراحة خلال تصريحاتها، طالبين منها عدم تجميل الأمور.




 


 

 



 

 


View this post on Instagram


 



 

 

 



 

 



 

 

 




 

 


A post shared by Saif Max (@saif_max)



يذكر أن ياسمين صبري أعلنت بنهاية العام الماضي اهتمامها الشديد بعلوم الطاقة وكشفت عن بدء دراسة أكاديمية في مجال تطوير الذات، واعترفت في تصريحات على هامش مشاركتها بمهرجان "الجونة" في دورته الماضية، بأنها وقعت في بعض الأخطاء ولكنها تتعلم منها وأكدت أنها بدأت في دراسة تطوير الذات منذ خمس سنوات وتأثرت جداً بالموضوع ما دفعها لدراسة علم السيكولوجي وهو علم ذو صلة بما سبقه، وبعدها انتقلت للدراسة الرسمية "للمجال الذي أهتم به ثم دخلت الجامعة وأدرس "أونلاين" خاصة في وقت كورونا في جامعة هارفارد لاستثمار وقتي".

وقالت ياسمين صبري، إن زواجها حقق لها التوازن في جزء كبير من الحياة، مشيرة إلى أن زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة كان سببا في هذا التوازن، لأنه "لايق عليها" فهو شخص طموح وفيه نقاط كثيرة تشبه شخصيتها، فمثلا هي منغلقة جداً وهو شخص "يعرف الدنيا كلها".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com