بدلة رقص دينا بحفل زفاف منة رئيس تلفت الانتباه.. والأم تقبل العروس من فمها
بدلة رقص دينا بحفل زفاف منة رئيس تلفت الانتباه.. والأم تقبل العروس من فمهابدلة رقص دينا بحفل زفاف منة رئيس تلفت الانتباه.. والأم تقبل العروس من فمها

بدلة رقص دينا بحفل زفاف منة رئيس تلفت الانتباه.. والأم تقبل العروس من فمها

نشرت الراقصة المصرية دينا، مجموعة من الصور عبر حسابها على إنستغرام، لحفل زفاف منة رئيس، شقيقة الفنانة رنا رئيس، وذلك داخل إحدى الفيلات.

وأثارت بعض الصور حالة من الجدل بين المتابعين، بينها صورة للعروس وهي تقبّل امرأة أخرى من فمها، فأجمع المعلقون على أنها والدتها، وقالوا بأنها خبيرة التجميل زينب حسن.

فيما اعتبر العديد من المعلقين، أن الصورة طبيعية بين الأم وابنتها، فكتبت فتاة: "ايه يعني الام وبنتها، لتضيف: "ماشاء الله ألف مليون مبروك ليهم وربنا يسعدهم ويوفقهم وعقبال على دينا هانم تفرحى بيه اللهم آمين".

كما أن الراقصة دينا لم تسلم من الانتقادات بسبب بدلة رقصها، فبدت وضعية المنطقة العلوية، وبالتحديد الصدر، كأنها ستخرج من الملابس.

وأطلت في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على إنستغرام، وهي تستعرض رقصها، وعلقت عليها: "حفلة الساحل الشمالي".





 


 

 



 

 


View this post on Instagram


 



 

 

 



 

 



 

 

 




 

 

A post shared by Dina دينا (@dinadancerofficial)



كذلك علقت دينا على صور العرس: "يا منة كنتي عروسة قمر وفرحتي قلبي مش مصدقة انك كبرتي و بتتجوزي. ربنا يسعدك ويفرحك دايما وتتهني انتي وحاتم".

كما وجهت الراقصة التهنئة لوالدة العروس، فكتبت:"مبروك يا زينب"، لترد عليها: "مبروك لينا احني الاثنين انا عرفه انتي اد ايه بتحبيها وفرحنا بيها وعقبال علي وربنا يفرح قلبك بيه يا حبيبتي يا جدعه يا ام الجدعين بحبك اوي".

تألقت العروس بفستان زفاف تصميم الفنان العالمي هاني البحيري، خطف أنظار الحضور،  كما ارتدت رنا رئيس ووالدتها، سواريهات من تصميم البحيري.

وكان ضمن الحضور، المخرج أحمد صالح وحرمة هيلين، والفنان عمر حسن يوسف، والفنان أحمد زاهر وكريمتية ليلي وملك، وغيرهم من الأهل وأصدقاء العروسين، الذين شاركوا العروسين وصلات الرقص التي أشعلتها الراقصة دينا.

وفي الشأن الدرامي، تشارك الفنانة دينا في بطولة مسلسل "السيدة زينب"، الذي يضم مجموعة كبيرة من النجوم، وهو من إخراج محمد النقلي، الذي سبق وتعاونت معه في عدد من الأعمال الفنية، آخرها مسلسل "سكن البنات"، مع منذر رياحنة، ومنة فضالي.

وقالت الفنانة دينا في تصريحات صحفية، إنها لم تبدأ تصوير مشاهدها في مسلسلها الجديد، الذي ما زال في مرحلة التحضير والتجهيز لتفاصيله كافة، مشيرة إلى أن المسلسل دراما اجتماعية، وله علاقة بمنطقة السيدة زينب، وله بُعدٌ دينيٌّ: "فكرة المسلسل متعلقة بمنطقة السيدة زينب الشهيرة وداخل فيه الدين شوية".

مسلسل "السيدة زينب" بطولة: سوسن بدر، محمود عبد المغني، دينا، أحمد وفيق، ليلى عزالعرب، سيناريو وحوار أحمد صبحي، إخراج محمد النقلي.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com