دانا طويرش تلمح لخطوبة عهود العنزي بهذه الطريقة
دانا طويرش تلمح لخطوبة عهود العنزي بهذه الطريقةدانا طويرش تلمح لخطوبة عهود العنزي بهذه الطريقة

دانا طويرش تلمح لخطوبة عهود العنزي بهذه الطريقة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يجمع كلا من الفاشينيستات عهود العنزي ومواطنتها الكويتية دانا الطويرش، فيما تلمح الأخيرة لخطوبة العنزي بشكل غير مباشر.

وظهرت عهود في الفيديو وهي تقطع قالبا من الكيك وتضع قطعة لصديقتها، لتفاجئها دانا قائلة: "أموت على هالكيكة بس على شكل خاتم واقدر اقول مبروك ؟ اقول مبروك ولا لا ؟".

لترد عليها عهود بشكل غير متوقع: "لا تسوين سوالف".

ولم تعلن العنزي حتى الآن عن نبأ خطوبتها عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، لكن المتابعين أكدوا ذلك، حيث قالت متابعة: "هي واضح انها مرتبطة من مدة لكن مو حابة تعلن الا في الوقت المناسب".

وقالت أخرى: "واضح انها ما تبي تقول ودانه احرجتها الله يتمملهم على خير يا رب".

وعلقت أخرى: "واضح انهم متفقات ما في أحد من المشاهير ينشر الا يكون في اتفاق مسبق لكنها حبت تسوي نفسها مستحية وما تبي تعلمنا".


ومن المعروف عن الفاشينيستا الكويتية عهود العنزي بأنها تتمتع بمظاهر الثراء، حيث اشترت فيلا وأرضا بمبلغ مليون ومئتي ألف دينار كويتي وسجلتها باسم والدتها، كما قامت بشراء قطعة أرض أخرى وسجلتها باسم شقيقتها الكبرى، ولديها مكتب في أحد الأبراج الشهيرة في الكويت استأجرته بمبلغ باهظ، وتمتلك أغلى المجوهرات والساعات.

من جانبها نفت مدونة الموضة دانا الطويرش عمليات التجميل التي خضعت لها في وجهها، معلنة اعتمادها على الفيلر، والبوتكس فقط، وأنها تعتبرهما عمليات تجميل مصغرة.

وتعد كل من دانا الطويرش وعهود العنزي من المشاهير الذين تورطت أسماؤهم في قضية غسيل الأموال والتي عرفت إعلامياً باسم قضية غسيل أموال المشاهير في الكويت، قبل أن تتم براءتهما.

وبدأت القضية قبل عدة أشهر، حيث اتُّهم عشرات المشاهير بغسيل أموال، ليتم بناءً على ذلك متابعة القضية من قبل الجهات المختصة، والتحقيق مع المتهمين تباعًا من قبل النيابة العامة، وإخلاء سبيلهم بكفالات مالية، بعد إصدار قرار بتجميد أرصدتهم، ومنعهم من السفر، وحجز جميع المراكب واليخوت، والدراجات المائية التي يملكونها.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com