نور ستارز تنشرة شقيقها لدعمه.. وتسريحة شعره تثير السخرية
نور ستارز تنشرة شقيقها لدعمه.. وتسريحة شعره تثير السخريةنور ستارز تنشرة شقيقها لدعمه.. وتسريحة شعره تثير السخرية

نور ستارز تنشرة شقيقها لدعمه.. وتسريحة شعره تثير السخرية

نشرت اليوتيوبر العراقية الشهيرة نور ستارز صورة لشقيقها وليد شاركس، ووصفته بأنه حبيبها وبطلها وسندها، لافتة إلى أنّ هذا اليوم هو اليوم المنتظر.

ونشرت نور الصورة لدعم شقيقها صانع المحتوى، والشهير في تطبيق "تيك توك"، في المنافسة التي يخوضها مع بعض المؤثرين على منصات "يوتيوب" و"تيك توك" و"إنستغرام" للمنازلة في حلبة الملاكمة، وذلك في مباريات تُقام في صالة كوكا كولا أرينا في دبي.

وكتبت نور ستارز تعليقا على الصورة، قائلةً: "اليوم هو اليوم المنتظر.. للأبد أختك فخورة بيك، أنت بطلي وحبيبي وسندي بالدنيا، دعواتكم لوليد حبايبي".

وحظيت الصورة بتفاعل واسع بين المتابعين، كما حصدت الصورة قرابة 400 ألف إعجاب من متابعي نور ستار، فضلا عن آلاف التعليقات، حيث ظهر البعض متابعا لمنافسات الملاكمة بين صُنَّاع المحتوى، وتمنّوا لوليد شاركس التوفيق والفوز في مباراته الجديدة.

لكن وليد لم يسلم من سخرية بعض المتابعين من تسريحة شعره، فقد تهكموا عليه وتساءلوا عن سبب ظهوره بتلك الطريقة؛ إذ أطل وهو "مضفرٌ" شعره كما اعتمد "لوك" وصفه الغالبية بأنه "غريب".

وجاء في التعليقات:"ليه هيك عامل شعراتوا"، و"كل شي حلو إلا شعارتوا موزعهن من النص"، و"بس لو كان مسرّح شعراتوا على الجنب مو بكون أفضل من هيك"، "مشعشع بشعراتك وبتمنالك الفوز".

وفي سياق آخر كان أصدقاء اليوتيوبر العراقية نور ستارز قد فاجأوها بالاحتفال بعيد ميلادها الـ 24، وسط حضور عدد كبير من الأصدقاء والمقربين من المشاهير والإعلاميين في دبي.

ونشرت نور ستارز مقطع فيديو عبر حسابها في "إنستغرام"، وثَّق لحظات الاحتفال، وعبَّرت عن سعادتها البالغة بالحفل، حتى قالت إنّها أسعد إنسانة بالعالم.




 


 

 



 

 


View this post on Instagram


 



 

 

 



 

 



 

 

 




 

 


A post shared by نور ستارز | Noor Stars (@noorstars)



كما أثارت مدونة الموضة العراقية الجدل مؤخرًا بعد أن نشرت مقطع فيديو بصحبة عدد من صديقاتها ببطن منتفخ تعلن فيه حملها على الرغم من عدم زواجها.

وقالت نور ستارز في الفيديو بأن الهدف من مقطع الفيديو هو أن تعيش هي وصديقاتها مشاعر "الحمل" وكيف تمضي المرأة الحامل يومها ببطن مكوّر كبير يتقدمها.

وأثارت صديقات نور ستارز المزيد من الجدل على مقطع الفيديو بالسؤال عن "هوية والد الأطفال"، وبأنهن يشبهن زوجات الحج متولي في المسلسل المصري الشهير للنجم نور الشريف.

وحصد الفيديو أكثر من 2 مليون مشاهدة بعد أيام من طرحه على قناة "نور ستارز" على موقع "يوتيوب".

كما ألمحت صديقات نور ستارز بأن هناك علاقة تجمع بينها وبين نجم "تيك توك" السعودي هاتان، فيما سارعت هي بنفي تلك العلاقة قائلة بأنها تعتبره "أخا وصديقا".

ولم تتوقف جرأة الفتيات عند هذا الحد، بل بدأن باستعراض بطونهن في الشارع قبل صعودهن للسيارة من أجل الحصول على وجبة "برياني".




 


 

 



 

 


View this post on Instagram


 



 

 

 



 

 



 

 

 




 

 


A post shared by قاضي المشاهير 👨‍⚖ (@qadi_almashahir)


Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com