شيلاء سبت ترد على اتهامها بالترويج لشائعة خطوبتها من فؤاد عبد الواحد
شيلاء سبت ترد على اتهامها بالترويج لشائعة خطوبتها من فؤاد عبد الواحدشيلاء سبت ترد على اتهامها بالترويج لشائعة خطوبتها من فؤاد عبد الواحد

شيلاء سبت ترد على اتهامها بالترويج لشائعة خطوبتها من فؤاد عبد الواحد

ردت الفنانة البحرينية شيلاء سبت على الاتهامات التي تعرضت لها بأنها هي من روّجت لشائعة خطبتها من الفنان اليمني فؤاد عبد الواحد، وذلك بعد تداولها على نطاق واسع على السوشيال ميديا، قبل أن توضح الفنانة حقيقة الأمر، وتشير إلى أن المشاهد التي تم تداولها هي جزء من كليب أغنية مصورة للثنائي.

ونشرت شيلاء سبت مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق "سناب شات" قالت فيه: "الناس على بالهم أبغي أقول تزوجت، ولا أنا ولا واحدة من أخواتي قلنا إنه أنا تزوجت، هل كتبت لقد تم عقد قراني، هل قلت أنا تزوجت، هل فيه خاتم في إيدي! مافي شي أي شي يقول إني تزوجت، الناس كتبوا وعلقوا وقالوا إني أنا اللي طلعت الإشاعة".

وردا على اكتفائها بتدوين عبارة "الحمد لله" على صورتها مع فؤاد عبد الواحد التي تسببت في خروج شائعة خطبتهما، قالت شيلاء سبت: "كلمة الحمد لله ممكن تتكتب على أي شي عادي، الحمد لله على كل شي، الواحد يقول الحمد لله دايما.. قفلنا الموضوع".


وكانت شيلاء قد نشرت صورة تجمعها بفؤاد عبد الواحد وهما يحتفلان معلقة عليها بعبارة: "الحمد لله"، ليعتقد الجمهور أنها تعلن خطبتها، وتم تداول الأمر على عدد من المشاهير متضمنة كلمات التهنئة وهو ما أكد الأمر.

إلا أن الفنانة البحرينية كشفت بعدها أن الصورة ضمن مشاهد كليب أغنية مصورة مع فؤاد عبد الواحد.

وبعد أن أحدثت خطوبة شيلاء سبت وفؤاد عبد الواحد الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، كشفت الفنانة البحرينية أن علاقتها بفؤاد عبد الواحد، هي مجرد علاقة زمالة وصداقة، فهي تعتبره أخا وصديقا، وكل ما هنالك أنه استعان بها في فيديو كليب.

وكتبت شيلاء سبت: "بصراحة ما توقعت اللي صار من صورتي مع الأخ والصديق الفنان فؤاد عبد الواحد، حتى ما لحقت أرد، لكن أبشركم جمعني معاه كليب روعة لأغنية من ألحان الموسيقار طلال وإخراج ياسر الياسري، فؤاد مثل أخوي أرجوكم أعطوني رأيكم فينا بالكليب حلوين"؟.

بعد نشر شيلاء سبت لصورتها بفؤاد عبد الواحد، وتدوينها عبارة "الحمد لله" لتوهم متابعيها من النجوم والجمهور بأنها دخلت القفص الذهبي، أعاد عدد كبير من النجوم والمشاهير نشر الصورة ودونوا عليها عبارات التهنئة، ومن بين هؤلاء الإعلامية مي العيدان، هيفاء حسين، وريان جيلر.

وعقب نفي شيلاء سبت الأمر في مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، علق ريان جيلر على الأمر بفيديو عبر حسابه الشخصي قال فيه : "على سيرة مباركتي لخطبة شيلاء سبت وعبد الواحد، كنت ماسك موبايلي وقريت خبر على كل المواقع بيقول خطوبة شيلاء وفؤاد عبد الواحد، فكتبت وهنأتهم لكن الحقيقة ما اتصلت بشيلاء اتأكد منها، رغم إنه معايا رقمها، وبس، انشغلت، تاني يوم، بشوف التليفون لقيته فيديو كليب، فانصدمت".

وأضاف جيلر: "الحقيقة أنا ما انحرجت من شيلاء إني باركت لإني بعرفها معرفة شخصية عادي بس انحرجت من فؤاد لأني ما بعرفه معرفة شخصية".

وسخر ريان جيلر من صوت شيلاء سبت قائلا: "بس صوت شيلاء سبت مو هو اللي في الفيديو كليب، صوتها سمعته في الكواليس الله لا يسمعكم.. بمزح معكم. .وألف مبروك على الكليب عاملين شغل عظيم".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com