هند القحطاني: أريد أتزوج وأنزف
هند القحطاني: أريد أتزوج وأنزفهند القحطاني: أريد أتزوج وأنزف

هند القحطاني: أريد أتزوج وأنزف

أثارت مشهورة التواصل الاجتماعي السعودية جدلاً جديدًا بين الجمهور بعد تداول مقطع فيديو لها تعلق من خلاله بأنها تنتظر الزواج.

وقالت القحطاني في الفيديو:"متى أتزوج وأنزف؟".. لتقوم بعدها بترديد أغنية "تمخطري يا حلوة يا زينة"، وهو ما عرضها لردود فعل متابينة بين المتابعين لاسيما وأنها كانت متزوجة في السابق وعندها أبناء، بعمر المراهقة.




 


 

 



 

 


View this post on Instagram


 



 

 

 



 

 



 

 

 




 

 


A post shared by بيفور🇰🇼 (@beforeandafter_world)



وسخرت منها إحدى المتابعات بالقول:" خلاص ياهي تزوجتي وجببتي فريق كامل اعطي المجال للبنات اللي ماقد تزوجوا". وأضافت أخرى:" تزوجي وقفت عليك يعني ياكثرهم اللي مسوين فيها رجاجيل وهم خرطي السوشل ميديا مليانه منهم".

كما جاء في التعليقات أيضًا:" تعبانه هذه ،،، مين الي يتزوجها غير بس الي ما عنده غيره او مجرد ذكر وليس رجل عنده غيره". و"مسكينة شكلها ماحد طلب يدها حتى الآن".

ووفق المعلومات المتداولة فإن هند القحطاني كانت قد تزوجت وهي بعمر 18 عاماً وأنجبت ابنها معاذ بعد عام واحد من زواجها. ومجموع أبنائها أربعة، ابنتان وولدان.

هاجرت هند القحطاني إلى الولايات المتحدة الأميركية مع زوجها وأبنائها حيث حصلت على الإقامة هناك، لكنها الآن منفصلة، غير أن أبناءها ما زالوا على تواصل دائم مع والدهم وأنهم يتحدثون معه على الإنترنت كل يوم وفق قول القحطاني.

وتم تداول العديد من الشائعات حول زواج هند القحطاني في أوقات سابقة، لكن الأخيرة كانت تنفي في كل مرة.

وكانت القحطاني قد ظهرت قبل أيام قليلة في رقص جماعي شاركت فيه مع ابنتها وصديقاتها، في حفل على ما يبدو أنه عيد ميلاد، بينما ظهر رقم 16 بشكل كبير خلفهم، في إشارة إلى الاحتفال بعيد ميلاد.

وأطلت القحطاني وهي ترقص على أنغام أغنية "قلي بحبك" للفنان الوليد الحلاني، مرتدية فستانًا باللون الأصفر؛ مما جعل مظهرها ملفتا للأنظار أكثر خلال الرقص، وحقق مقطع الفيديو مشاهدات مرتفعة كعادتها دائمًا، وأصبح ترندا على موقع تويتر خلال الساعات القليلة الماضية.

وانهالت التعليقات على فيديو الرقص، وغلب عليها الانتقاد، لكن هناك من دافع عن هند؛ إذ كتبت فتاة:" شكلي انا الوحيدة اللي أحسها تجنن"، ليرد على هذا التعليق العديد من المتابعين مؤكدين بأنهم هم كذلك يحبونها ويتعاطفون معها ويتابعون جميع مقاطع الفيديو التي تنشرها، ولا يكترثون للهجوم الذي تتعرض له.

 




 


 

 



 

 


View this post on Instagram


 



 

 

 



 

 



 

 

 




 

 


A post shared by مس انستا (@ms.instaaa)


Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com