روبي تثير سخرية الجمهور بأغنيتها الجديدة.. شتيمة ولا إيه؟
روبي تثير سخرية الجمهور بأغنيتها الجديدة.. شتيمة ولا إيه؟روبي تثير سخرية الجمهور بأغنيتها الجديدة.. شتيمة ولا إيه؟

روبي تثير سخرية الجمهور بأغنيتها الجديدة.. شتيمة ولا إيه؟

أثارت الفنانة المصرية روبي، سخرية متابعيها عبر منصات التواصل الاجتماعي، بعدما طرحت برومو أغنيتها الجديدة والتي جاءت بعنوان "أمك وأبوك".

وحصد البرومو الرسمي للأغنية تفاعلا واسعا في الحسابات الخاصة بالنجمة المصرية على السوشال ميديا، حيث علّق أحدهم بالقول "أمك وأبوك ايه يا فنانة ما تطلعي عليه بمطوة (السلاح الأبيض) أسهل".

فيما تساءل آخرون، "إيه أمك وأبوك دي شتيمة ولا إيه؟"، و"ودية الأغنية عاطفية يا ست الكل ولا حد مزعلك وبتهزأيه؟"، "أمك وأبوك اللي ما ربوك".

وأعلنت روبي أن الأغنية سيتم طرحها بالكامل يوم الاثنين المقبل الموافق الـ 2 من آب/أغسطس المقبل.




 


 

 



 

 


View this post on Instagram


 



 

 

 



 

 



 

 

 




 

 


A post shared by Ruby (@therubyegy)



وتعتبر أغنية "أمك وأبوك"، أولى أغنيات ميني ألبوم روبي الجديد "على سهوة" الذي من المُقرر طرحه في صيف 2021، ويضم 5 أغنيات.

وتتعاون خلاله مع عدد من أهم صناع الأغنية بالوطن العربي، من بينهم الشعراء مصطفى حسن وصابر كمال والملحنون بلال سرور ومحمد حمزة ومحمد يحيى، والموزعون أحمد عادل وأمين نبيل وهاني يعقوب وأحمد إبراهيم.

والأغنية من كلمات مصطفى حسن، وألحان محمد حمزة، وتوزيع أمين نبيل محمد، وميكس وماستر ماهر صلاح، ومن المقرر طرحها عبر جميع المنصات الإلكترونية.

وتحيي روبي حفلا جديدا إلى جانب الفنان محمود العسيلي في السادس من أغسطس المقبل في مدينة العلمين الجديدة، والذي يأتي بعد أن أثارت جدلا مرة أخرى بعدما حددت شرط عدم السماح بالحضور لمن هم أقل من 15 عاما.

وتعرضت الفنانة المصرية خلال الساعات القليلة الماضية إلى موجة من السخرية من قبل رواد السوشال ميديا، وذلك بعدما تداولوا مقطع فيديو لها، وهي تغني أغنية "قلبي بلاستيك"، في إحدى الحفلات.

وأطلت، خلال الحفل، بفستان أسود قصير، وبدت أكثر إشراقة وهي تغني مقطعا من أغنيتها الجديدة، ولكن صدمت جمهورها بطريقة غنائها بعدما خرجت عن اللحن وأدت الأغنية بصوت ركيك، كما وصفها الجمهور.

وكانت روبي قد أثارت جدلا بحفلها الأخير بسبب الشروط التي أعلن عنها المنظمون، من ضمنها السماح بدخول من يرتدون الـ "تربون"، فتساءل كثيرون ما موقف المحجبات من دخول الحفل.

وردت روبي على كل تلك التساؤلات، وقالت: "مساء الخير في سوء فهم للموضوع، الشخص اللي كتب الرولز مش مقصود منها إن الدخول مسموح للتربونات فقط، المقصود منها إن دخول المحجبات ليس ممنوعا، هو كتب تربون على إنه معنى حجاب باللغة الإنكليزية".

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com