طلال مارديني يسخر من رونالدينيو.. وجمهوره يلمّح إلى يزن السيد
طلال مارديني يسخر من رونالدينيو.. وجمهوره يلمّح إلى يزن السيدطلال مارديني يسخر من رونالدينيو.. وجمهوره يلمّح إلى يزن السيد

طلال مارديني يسخر من رونالدينيو.. وجمهوره يلمّح إلى يزن السيد

سخر الفنان السوري طلال مارديني، من اللاعب البرازيلي رونالدينيو، الذي شارك ليلة أمس في حفل أحياه المطرب وائل كفوري، ومواطنه ناصيف زيتون في لبنان، غير أن جمهور مارديني أشار إلى أن المقصود، هو الفنان يزن السيد.

وقال مارديني في منشور عبر حسابه بموقع فيسبوك: "معقول رونالدينيو قديش طلع مجلوق ومايع"، فاتجهت معظم التعليقات على منشوره، لتؤكد أنه يقصد الفنان يزن السيد الذي نشر صورًا ومقطع فيديو برفقة رونالدينيو.

ولقي منشور مارديني ردود فعل كثيرة من قبل متابعيه، معظمهم هاجمه على تعليقه، فأشار البعض إلى أنه لوكان مكان يزن السيد لفعل أكثر منه، بينما أيده البعض الآخر، وطلب معلقون أن يقدم أعمالًا فنية جيدة، ومن ثم يعلق ساخرًا على زملائه.

وليست هذه المرة الأولى التي يثير فيها مارديني جدلًا بتعليقاته على بعض الفنانين السوريين، حيث إنه تلقى انتقادات كثيرة، بعدما نشر تعليقًا عن شخص استلم إدارة شركة إنتاج دون ذكر اسمه، اعتبره المتابعون أنه موجه للفنان السوري أيمن رضا.

وكما منشوراته على مواقع التواصل الاجتماعي، فإن بعض تصريحاته تثير الجدل أيضًا، حيث كان قد أعلن في إطلالة إعلامية له عن عتبه على الفنان معتصم النهار، لأنه لم يشارك صور مسلسل "أحلى أيام" لكنه عاد ونشر بعد مدة صورة تجمعه بالنهار، مؤكدًا على الصداقة التي تجمعهما، ومشيرًا في تعليق له، إلى أنه خلاف مهني بسيط لا أكثر، ولن يؤثر على علاقتهما.

من جانب آخر، وعلى الصعيد الفني، فإن مارديني يواصل تصوير مسلسل "روز" التي كتبها هو، بينما يخرجها عباس شرف، وهي من بطولته، إلى جانب: باسم ياخور، ويارا قاسم، ولورا أبو أسعد، التي عادت إلى التمثيل، بعد غياب لأعوام طويلة.

بينما كانت آخر الأعمال التي شارك بها في عام 2020، هي مسلسل "حرملك 2" و"أحلى أيام" وأنهى تصوير دوره في مسلسل "الروليت" الذي يشارك فيه بشخصية "طارق".

واحتفل طلال مارديني، بعيد ميلاده السادس والثلاثين في 25 شهر تموز/ يوليو الجاري، حيث صادف يوم ميلاده وميلاد الفنانة يارا قاسم معًا، لتحتفي بهما أسرة عمل مسلسل "روز".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com