شيلاء سبت تنفي خطوبتها من فؤاد عبدالواحد.. وتتعرض للانتقاد
شيلاء سبت تنفي خطوبتها من فؤاد عبدالواحد.. وتتعرض للانتقادشيلاء سبت تنفي خطوبتها من فؤاد عبدالواحد.. وتتعرض للانتقاد

شيلاء سبت تنفي خطوبتها من فؤاد عبدالواحد.. وتتعرض للانتقاد

نفت الفنانة البحرينية شيلاء سبت خطوبتها على الفنان اليمني فؤاد عبد الواحد، بعد أن أثارت شائعة ارتباطهما جدلا كبيرا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت شيلاء مقطع فيديو عبر حسابها في إنستغرام لأغنية "غن"، حيث شاركت كموديل فيها، واصفة الفنان عبد الواحد بالأخ والصديق، وعلقت عليها: "بصراحة ما توقعت الي صار من صورتي مع الاخ والصديق الفنان فؤاد عبد الواحد حتى ما لحقت ارد، لكن ابشركم جمعني معاه كليب روعة من ألحان الموسيقار طلال واخراج ياسر الياسري، فؤاد مثل أخوي ارجوكم اعطونا رأيكم بالكليب حلوين؟".




 


 

 



 

 


View this post on Instagram


 



 

 

 



 

 



 

 

 




 

 


A post shared by شيلا سبت (@shailasabt)



وانهالت التعليقات والانتقادات على شيلاء وعبد الواحد، بسبب تأخرهما في نفي الشائعة بعد تصدرهما الترند، واستعمال مثل هذا الأسلوب في تسويق الأغنية.

ونشرت شيلاء الثلاثاء عبر حسابها الخاص في إنستغرام صورة تجمعهما بالفنان اليمني، دون أي تعليق، مرتدية فستانا أسود براقا، فيما ظهر فؤاد عبد الواحد، ببدلة سوداء مع قميص أبيض نسقه بـ"بابيون" بلون البدلة نفسها.

من جانبه، نشر الفنان فؤاد عبد الواحد الصور ذاتها، دون أي تعليق أيضًا، لكنه أضاف إيموجي وردة.


ومما زاد "الطين بلة" هو مباركة الفنانة البحرينية هيفاء حسين لهما، دون أن تتأكد من صحة المعلومة، عبر نشرها الصورة ذاتها عبر خاصية"الستوري" في إنستغرام مع تعليق قالت فيه: "أبارك لأختي شيلاء والأخ فؤاد على عقد قرانهم، ربي يسعدكم ويرزقكم الذرية الصالحة يارب".

والفنان فؤاد عبد الواحد من مواليد الـ2 من مايو 1987، وهو مغن يمني، ولد في محافظة تعز جنوبي اليمن وظهرت موهبته الفنية منذ أن كان صغيرا، وما إن وصل إلى السادسة عشرة من عمره حتى بدأ حياته الفنية بإقامة مهرجانات واحتفالات وأفراح واستطاع أن يؤسس ”فرقة زين“ رغم ممانعة أهله.


وولدت شيلاء سبت، في مدينة المحرق، وتخرجت في جامعة نيويورك للتكنولوجيا في تخصص إدارة الموارد البشرية، وهي من أسرة فنية فوالدتها الممثلة فاطمة إسماعيل وشقيقاتها ممثلات شيماء وشذى وأبرار سبت، وبدأت التمثيل وهي طفلة بمساعدة شقيقتها الكبرى شيماء وذلك بالمشاركة بدور صغير في المسلسل السعودي ”عائلة أبو رويشد“ عام 1998 إلا أنها لم تستمر بالتمثيل حينذاك.

وقررت شيلاء سبت، العودة للتمثيل عام 2011 وشاركت بالعديد من الأعمال التلفزيونية والمسرحية، كما شاركت عام 2013 بمسابقة ملكة جمال العالم التي أقيمت في الهند في مارس من العام ذاته ولكن لم تفز باللقب.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com