سلافة معمار تنشرة والدتها.. وتوجه رسالة بعد وفاتها
سلافة معمار تنشرة والدتها.. وتوجه رسالة بعد وفاتهاسلافة معمار تنشرة والدتها.. وتوجه رسالة بعد وفاتها

سلافة معمار تنشرة والدتها.. وتوجه رسالة بعد وفاتها

تقدمت الفنانة السّورية سلافة معمّار بالشكر لجميع من واساها وعزّاها بوفاة والدتها، ونشرت صورة للراحلة السّيدة فاطمة علي الريشة، التي فارقت الحياة بتاريخ 22 تمّوز/ يوليو، ثالث أيام عيد الأضحى المبارك.

وكتبت سلافة معمّار: "ممتنة جدًا لكل من حاول التواصل، ليعزيني بوفاة والدتي الحبيبة".

وأضافت: "شكراً لكل أصدقائي وزملائي ولكل المحبين على كم المحبة التي وصلتني منكم وإن شاء الله خاتمة الأحزان".

وحظي المنشور بتفاعل كبير من قبل فنانين عرب ومتابعين، منهم: سلاف فواخرجي، وديمة الجندي، وشكران مرتجى، ورواد عليو، وقمر خلف، والمصمم اللبناني العالمي زهير مراد.




 


 

 



 

 


View this post on Instagram


 



 

 

 



 

 



 

 

 




 

 


A post shared by Sulafa Memar (@sulafa.mimar)



وتعيش الفنانة السّورية حالة حزن شديدة، بعد وفاة والدتها "أم منذر" التي لم يعرف بعد أسباب وفاتها، وقيل إنها كانت تعاني من أمراض في الفترة الأخيرة من حياتها.

وبالعودة إلى علاقة سلافة معمار بوالدتها، تحدثت الفنانة السّورية عنها خلال لقاء إعلامي ببرنامج "حكايتي مع الزمان" عام 2018، وأرسلت لوالدتها رسالة ضمن الحلقة بتجربة التقدم بالعمر، وقالت لها: "يا أمي.. أصعب شي عليي إني عبر عن مشاعري بالكتابة.. بحبّك كتير.. إن شاء الله قدرت خليكي فخورة فيي".


يشار إلى أن أحدث أعمال سلافة معمار كان مسلسل "حارة القبة" الذي عرض مؤخرًا، وشارك في بطولته كل من عباس النوري وخالد القيش وفادي صبيح ونادين تحسين بيك ومحمد حداقي وشكران مرتجى ونادين خوري وغيرهم، وتدور الأحداث في إطار الدراما الممزوجة بالتشويق، حول فترة الحكم العثماني لبلاد الشام في القرن التاسع عشر، وتسليط الضوء على أهل مدينة الشام القديمة ومعاناتهم من الفقر.

وتصور معمار حالياً دورها في مسلسل دراما عربية مشتركة مكون من 12 حلقة، سيجمعها بالنجمة صباح الجزائري بعد فترة طويلة من آخر تعاون بينهما، وسيحمل العمل إنتاج شركة الصباح وسيكون العرض حصرياً عبر منصة "شاهد".

ولا تزال قصة المشروع الدرامي غير واضحة المعالم، إلا أنه وبحسب المتداول ستكون ضمن إطار التشويق والرعب النفسي، وهي تجربة جديدة تماماً على الممثلة السورية التي اعتادت أن تقدم كل ما هو مميز.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com